العين يصطدم بالهلال في «الآسيوية»
العين يصطدم بالهلال في «الآسيوية»

العين يصطدم بالهلال في «الآسيوية» المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم العين يصطدم بالهلال في «الآسيوية»، العين يصطدم بالهلال في «الآسيوية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العين يصطدم بالهلال في «الآسيوية».

المنظار أسفرت قرعة الأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، التي سحبت أمس بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عن وقوع العين في مواجهة الهلال السعودي ضمن منافسات دور الثمانية.

وفي المباراة الأخرى لفرق منطقة غربي آسيا، في دور الثمانية، يلتقي الأهلي السعودي فريق بيرسيبوليس الإيراني. وأسفرت قرعة دور الثمانية لفرق منطقة شرقي آسيا، عن مواجهة صينية خالصة بين قوانجتشو إيفرجراند وشنغهاي إي.آي.بي.جي ومواجهة يابانية خالصة بين أوراوا ريد دياموندز وكاوازاكي فرونتال.

وتقام مباريات الذهاب في 21 و22 و23 أغسطس المقبل، بينما تقام مباريات الإياب على ملاعب الفرق المنافسة، وذلك في أيام 11 و12 و13سبتمبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العين يصطدم بالهلال في «الآسيوية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان