فريق سعيد بن طحنون جاهز لمنافسات اليد
فريق سعيد بن طحنون جاهز لمنافسات اليد

فريق سعيد بن طحنون جاهز لمنافسات اليد المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم فريق سعيد بن طحنون جاهز لمنافسات اليد، فريق سعيد بن طحنون جاهز لمنافسات اليد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فريق سعيد بن طحنون جاهز لمنافسات اليد.

المنظار بطموحات وآمال عريضة وفي رحلة الدفاع عن اللقب، يستعد فريق الشيخ سعيد بن طحنون لسيدات كرة اليد، للمشاركة في بطولة العين الرمضانية والمقرر أن تنطلق مبارياتها غداً الخميس على ارض الصالة الرياضية بنادي أصحاب الهمم في مدينة العين.

وأكدت المصرية هبة علي مدربة الفريق أن الاستعدادات على قدم وساق وبطموحات لا حدود لها لتقديم الأفضل لعباً ونتيجة في رحلة الدفاع عن اللقب ولمواصلة المسيرة الناجحة لهذا الفريق الجديد الذي تشرف بحمل اسم سمو الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، وحظينا برعاية ودعم منقطع النظير من سمو الشيخ سعيد بن طحنون.

وكشفت أن فريقها قد أكمل جهوزيته للمشاركة الإيجابية بهذه البطولة من خلال محطات الإعداد المحلية والتي أقيمت على أرض العديد من الصالات الرياضية بدبي وآخرها اليوم في الصالة الرياضية في اتحاد كرة القدم بالعوير، وقدمت الشكر للجميع على تعاونهم البناء.

والتي جاءت استكمالاً للخبرات التي اكتسبها الفريق خلال مشاركته في بطولة افيرون الدولية الفرنسية.

منافسة

وأوضحت مدربة الفريق أن نظام البطولة قد فتح الباب لعدد اللاعبات من غير المواطنات للمشاركة في صفوف كل فريق، وعلى هذا الأساس تم تدعيم العديد من الفرق بعدد من اللاعبات من الجنسيات العربية والأجنبية، وفريقنا من ضمن هذه الفرق حيث تم تدعيمه بعدد من اللاعبات العربيات.

وتوقعت هبة ان تشهد البطولة منافسة قوية وإثارة عالية في ظل تواجد النخبة من اللاعبات من بنات الإمارات، الى جانب العديد من اللاعبات العربيات والأجنبيات من المتواجدات على ارض الدولة، إضافة للعديد ممن حضرن للمشاركة في هذه البطولة، والتي تعتبر الأولى من نوعها من حيث الكم، حيث تشهد مشاركة 8 فرق، والنوع بتواجد نخبة من اللاعبات.

تفاؤل

وفي ختام حديثها وجهت الشكر والتقدير للجنة المنظمة للبطولة والتي وفرت جل سبل النجاح للبطولة قبل انطلاق مبارياتها، وواصلت شكرها لنسرين بن درويش رئيسة لجنة كرة اليد في البطولة الرمضانية، لجهودها الكبيرة في التحضير لهذه التظاهرة الرياضية النسوية لسيدات اليد بتواجد هذه الفرق.

والتي بالتأكيد ستشكل محطة مهمة لهذه الفرق بمختلف مواقعها للمشاركة ضمن بطولات موسم سيدات اليد، مما يسهم في نشر اللعبة وتحفيز بنات الإمارات لممارسة هذه الرياضة، والارتقاء البدني والفني واكتساب المزيد من الخبرات للاعبات القدامى ويصب في النهاية بمصلحة منتخب سيدات الإمارات لكرة اليد.

"السكتون"

على جانب آخر، تواصلت مساء أول من أمس ولليوم الخامس على التوالي المحاولات المفتوحة من منافسات رماية البندقية السكتون 50 متراً من الوضع راقداً لفئة الرجال والسيدات والناشئين وكبار السن، وقد أسفرت النتائج عن صدارة الرامي علي محمد العرياني لمنافسات فئة الرجال.

حيث حقق 206.6 نقاط يليه الرامي سعيد سالم العرياني في المركز الثاني برصيد 206 نقاط، بينما احتل الرامي حميد سعيد المنصوري المرتبة الثالثة وله 205.9 نقاط.

وعلى صعيد منافسات السيدات احتلت الرامية فاطمة هلال الكعبي المركز الأول ولها 206.4 نقاط، وجاءت الرامية فاخرة الدرعي في المركز الثاني برصيد 294.9 نقطة، ثم عزاء سعيد الدرعي التي احتلت المركز الثالث برصيد 203 نقاط، أما منافسات فئة الناشئين فقد تصدرها الرامي هادف حميد الشامسي بعد أن جمع 206.8 نقاط.

وجاء في المركز الثاني الرامي عبدالرحمن حميد الشامسي وله 206.6 نقاط، بينما نال الرامي حمد مهيل الكتبي المركز الثالث وله 200.9 نقطة.

كما تصدر الرامي سعيد حمد العرياني منافسات فئة كبار السن برصيد 205.2 نقاط، وجاء الرامي محمد الكتبي في المركز الثاني وله 203.8 نقاط، بينما احتل الرامي عبدالله عبدالرحمن العرياني المركز الثالث برصيد بلغ 203.3 نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فريق سعيد بن طحنون جاهز لمنافسات اليد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان