محمود تريزيجيه يغادر معسكر المنتخب
محمود تريزيجيه يغادر معسكر المنتخب

محمود تريزيجيه يغادر معسكر المنتخب المنظار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم محمود تريزيجيه يغادر معسكر المنتخب، محمود تريزيجيه يغادر معسكر المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمود تريزيجيه يغادر معسكر المنتخب.

المنظار خرج اللاعب محمود تريزيجيه المحترف بأندرلخت البلجيكى من حسابات الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب لمباراة تونس المقبلة في افتتاح تصفيات الأمم الأفريقية، وذلك بسبب الإصابة.
وأكد إيهاب لهيطه مدير المنتخب، أن تريزيجيه تواجد في المعسكر وهو مصاب وكان هناك محاولات لعلاجه، ولكن الإصابة ستطول وبالتالي سيغادر المعسكر المقام باستاد برج العرب بالإسكندرية.
وأضاف لهيطة، أن تريزيجيه تعرض لجرح في قدمه استلزم خضوعه لعملية خياطة 5 غرز، وسيغادر المعسكر الليلة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة تونس يوم 11 يونيو المقبل في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمود تريزيجيه يغادر معسكر المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم