توتي: لم اتخذ قرار اعتزال عالم كرة القدم
توتي: لم اتخذ قرار اعتزال عالم كرة القدم

توتي: لم اتخذ قرار اعتزال عالم كرة القدم المنظار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم توتي: لم اتخذ قرار اعتزال عالم كرة القدم، توتي: لم اتخذ قرار اعتزال عالم كرة القدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، توتي: لم اتخذ قرار اعتزال عالم كرة القدم.

المنظار نفي فرانشيسكو توتي القائد التاريخي السابق لفريق روما لكرة القدم، ما أعلنه النادي الإيطالي مؤخراً عن اعتزاله عالم كرة القدم مع انتهاء هذا الموسم، وأكد أنه يمتلك القدرة على الاستمرار في الملاعب في الموسم المقبل .

وقال توتي في تصريح نقلته وكالة الأنباء الإسبانية مساء اليوم/الثلاثاء/ "أستمتع حاليا بالاسترخاء مع عائلتي ، وسأفكر بعد ذلك في الخطوة التالية وحتى الآن لم أحسم قرار إنهاء مسيرتي كلاعب " .

كان توتي ودع يوم 28 مايو الماضي فريقه روما، وهو النادي الوحيد الذي ارتدى قميصه طوال أكثر من 25 عاما، والذي أعد له عقد انضمام للجهاز الإداري للفريق يمتد ست سنوات، ولم يرد توتي حتى الآن .

يذكر أن عدة أندية دولية ترغب في الحصول على خدمات "ملك روما" وعرضت عليه عقودا باهظة، سواء في الدوري الصيني أو الأمريكي، ومن بينهم نادي ميامي الذي يدربه الإيطالي أليساندرو نيستا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، توتي: لم اتخذ قرار اعتزال عالم كرة القدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم