ليفربول يسعي لضم الجزائري فوزي غلام
ليفربول يسعي لضم الجزائري فوزي غلام

ليفربول يسعي لضم الجزائري فوزي غلام المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم ليفربول يسعي لضم الجزائري فوزي غلام، ليفربول يسعي لضم الجزائري فوزي غلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يسعي لضم الجزائري فوزي غلام.

المنظار أبدى نادي ليفربول الإنجليزي، رغبته في ضم الدولي الجزائري فوزي غلام الظهير الأيسر لفريق نابولي الإيطالي.
وأكدت تقارير إنجليزية، أن يورجين كلوب المدير الفني لليفر حدد عدد من اللاعبين المرشحين للانضمام إلى ناديه خلال الموسم المقبل وكان منهم الظهير الجزائري صاحب الـ 26 عامًا.
ويشارك ليفربول الموسم المقبل في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد إنهاء موسمه في البريميرليج العام الحالي محتلاً الترتيب الرابع.

يذكر أن النادي الإنجليزي، قد بدء مؤخراً سلسة من المفاوضات مع روما الإيطالي لبحث إمكانية التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ليفربول يسعي لضم الجزائري فوزي غلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون