الزمالك ينفي هروب «ستانلي»
الزمالك ينفي هروب «ستانلي»

الزمالك ينفي هروب «ستانلي» المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم الزمالك ينفي هروب «ستانلي»، الزمالك ينفي هروب «ستانلي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك ينفي هروب «ستانلي».

المنظار نفي خالد جلال مدير الكرة بنادي الزمالك ما تردد عن هروب النيجيري ستانلي مهاجم الفريق المعار من وادي دجلة وسفرة إلى دولة الإمارات للاتفاق مع أحد الأندية.
وأضاف مدير الكرة أن اللاعب حصل علي إذن للسفر من البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق ومنه بشكل شخصي للسفر بعد لقاء اتحاد العاصمة مستغلًا فترة الراحة التي حصل عليها الفريق مؤكدًا أنه حصل على إذن للعودة يوم الخميس وعدم التواجد في مران الغد وهو ما تم الموافقة عليه.

واختتم جلال مطالبًا وسائل الإعلام بتحري الدقة خصوصًا أن أي لاعب من حقه السفر طالما ملتزم بتعليمات الجهاز الفني وخلال فترة الراحة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزمالك ينفي هروب «ستانلي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون