«بنزيمة» نجم ريال مدريد على مائدة إفطار شعبية في إسطنبول
«بنزيمة» نجم ريال مدريد على مائدة إفطار شعبية في إسطنبول

«بنزيمة» نجم ريال مدريد على مائدة إفطار شعبية في إسطنبول المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم «بنزيمة» نجم ريال مدريد على مائدة إفطار شعبية في إسطنبول، «بنزيمة» نجم ريال مدريد على مائدة إفطار شعبية في إسطنبول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «بنزيمة» نجم ريال مدريد على مائدة إفطار شعبية في إسطنبول.

المنظار  

شارك نجم نادي ريال مدريد الإسباني من أصل جزائري كريم بنزيمة، اليوم الثلاثاء، في مأدبة إفطار أقامتها بلدية منطقة فاتح في إسطنبول التركية.

وعقب تناوله طعام الإفطار بالفعالية العامة التي أقيمت قرب كلية "هسكي" بالفاتح، التقى بنزيما لاعبي كرة قدم أفارقة يعيشون في المنطقة.

وقبيل الإفطار زار النجم الكروي العالمي مقر بلدية فاتح والتقى خلالها رئيس البلدية مصطفى دمير، الذي قدم لبنزيمة معلومات حول تاريخ المنطقة وفتح إسطنبول.

وأهدى رئيس البلدية لبنزيما نموذجًا مصغرًا عن جامع "السليمانية" في إسطنبول، وقام بنزيما بإهدائه قميصًا لريال مدريد عليه توقعيه.

وقبل جولته بالبلدية زار بنزيمة لاعب كرة القدم التركي السابق زكريا أق غول الذي تعرض لحادث سير قبل 9 سنوات وأصيب بالشلل في رجليه. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «بنزيمة» نجم ريال مدريد على مائدة إفطار شعبية في إسطنبول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون