بعد إصابة "السومة" و"خريبين" .. الهجوم السوري معطوب
بعد إصابة "السومة" و"خريبين" .. الهجوم السوري معطوب

بعد إصابة "السومة" و"خريبين" .. الهجوم السوري معطوب المنظار نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بعد إصابة "السومة" و"خريبين" .. الهجوم السوري معطوب، بعد إصابة "السومة" و"خريبين" .. الهجوم السوري معطوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد إصابة "السومة" و"خريبين" .. الهجوم السوري معطوب.

المنظار فرضت لعنة الإصابات نفسها على منتخب سوريا لكرة القدم الذي سيخسر جهود أبرز لاعبيه في مباراته المهمة مع الصين المقررة في ماليزيا يوم 13 يونيو الجاري، ضمن الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الآسيوية الأولى المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وبعد أن تأكد غياب المهاجمين عمر السومة (الأهلي السعودي) وفراس الخطيب (الكويت الكويتي) عن مباراة الصين بسبب الإصابة، تأكد الثلاثاء غياب عمر خريبين مهاجم الهلال السعودي الذي عاد أخيرًا للظفرة الإماراتي.
وأعلنت إدارة منتخب سوريا في بيان رسمي الثلاثاء أن خريبين سيغيب عن لقاء الصين "بسبب إصابته بتمطط في الرباط الصليبي ويحتاج إلى أسبوعين من الراحة".
ويحتل منتخب سوريا المركز الرابع في المجموعة برصيد 8 نقاط خلف إيران المتصدرة 17 نقطة، والثانية كوريا الجنوبية 13 نقطة، والثالثة أوزبكستان 12 نقطة، وقبل الصين الخامسة 5 نقاط، وقطر السادسة الأخيرة 4 نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد إصابة "السومة" و"خريبين" .. الهجوم السوري معطوب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية