نبروه يدعم صفوفه بأربعة صفقات جديدة
نبروه يدعم صفوفه بأربعة صفقات جديدة

نبروه يدعم صفوفه بأربعة صفقات جديدة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نبروه يدعم صفوفه بأربعة صفقات جديدة، نبروه يدعم صفوفه بأربعة صفقات جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نبروه يدعم صفوفه بأربعة صفقات جديدة.

المنظار  نجح مجلس إدارة نادي نبروه برئاسة الإعلامي أحمد المسيري ومعه فؤاد سمير عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة في التعاقد مع 4 صفقات جديدة وهم أمين حسني صانع ألعاب نادي سموحة وعبدالله جابر لاعب وسط الأوليمبي ومحمد منسي ظهير أيسر حرس الحدود، ومحمد عوينات موندي مهاجم الرجاء 
ووقع الرباعي على عقود انضمام لمدة  3 مواسم.

ومن جانبه أكد أحمد المسيري رئيس النادي أن الرباعي سيكونوا إضافة قوية في إطار استعدادات الفريق لمنافسات دوري القسم الثاني بالموسم الكروي الجديد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نبروه يدعم صفوفه بأربعة صفقات جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع