سكاي سبورتس .. مدريد يرفض عرضاً ضخماً من اليونايتد لموراتا!
سكاي سبورتس .. مدريد يرفض عرضاً ضخماً من اليونايتد لموراتا!

سكاي سبورتس .. مدريد يرفض عرضاً ضخماً من اليونايتد لموراتا! المنظار نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم سكاي سبورتس .. مدريد يرفض عرضاً ضخماً من اليونايتد لموراتا!، سكاي سبورتس .. مدريد يرفض عرضاً ضخماً من اليونايتد لموراتا! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سكاي سبورتس .. مدريد يرفض عرضاً ضخماً من اليونايتد لموراتا!.

المنظار كشفت شبكة سكاي سبورتس عن رفض ريال مدريد لعرض مبدئي من مانشستر يونايتد لضم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

النادي الإنجليزي قدم عرضاً سخياً قيمته 52 مليون جنيه إسترليني، ولكنه رفض على الفور من ريال مدريد الذي يرغب في بيع اللاعب بـ70 مليون جنيه إسترليني.

وربما لن يصل مانشستر يونايتد لهذا الرقم في نهاية المطاف، ولكنها بداية المفاوضات بعد فشل صفقة جريزمان الذي فضل البقاء مع أتلتيكو مدريد بسبب أزمتهم الحالية.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يرصد مبلغاً ضخماً لشراء مهاجم في سوق الانتقالات الحالي نظراً لاصابة زلاتان إبراهيموفيتش بالإضافة لقلة الأهداف في بطولة الدوري في الموسم الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سكاي سبورتس .. مدريد يرفض عرضاً ضخماً من اليونايتد لموراتا!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360