طرد أردا توران من معسكر منتخب تركيا
طرد أردا توران من معسكر منتخب تركيا

طرد أردا توران من معسكر منتخب تركيا المنظار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم طرد أردا توران من معسكر منتخب تركيا، طرد أردا توران من معسكر منتخب تركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، طرد أردا توران من معسكر منتخب تركيا.

المنظار قرر المدير الفني لمنتخب تركيا فاتح تريم طرد لاعب برشلونة الإسباني أردا توران من معسكر المنتخب عقب اعتدائه بالضرب على صحفي أمس الاثنين.
ووقعت الحادثة على متن طائرة عودة المنتخب التركي من سكوبيه عقب مواجهة مقدونيا وديا الليلة الماضية والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة (حريت) التركية ، اتهم توران الصحفي بكتابة أكاذيب حوله وحول لاعبين آخرين وعلى إثر ذلك جذبه من رقبته وضربه بينما كان يوجه له السباب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، طرد أردا توران من معسكر منتخب تركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم