أسباب تصعب مسألة انتقال دي خيا لريال مدريد ولكن!
أسباب تصعب مسألة انتقال دي خيا لريال مدريد ولكن!

أسباب تصعب مسألة انتقال دي خيا لريال مدريد ولكن! المنظار نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أسباب تصعب مسألة انتقال دي خيا لريال مدريد ولكن!، أسباب تصعب مسألة انتقال دي خيا لريال مدريد ولكن! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أسباب تصعب مسألة انتقال دي خيا لريال مدريد ولكن!.

المنظار أفادت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة ريال مدريد قد تستسلم للأمر الواقع ولن تتعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر دي خيا صاحب الـ26 عام أحد أهداف ريال مدريد الرئيسية في سوق الانتقالات، بعد رغبة رئيس الريال فلورينتينو بيريز لضمه كي يصحح خطأ ما حدث في صيف 2015.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية ريال مدريد مازال يريد التعاقد مع دي خيا الذي يرغب أيضاً في الانتقال للعب في النادي الملكي الموسم المقبل.

ولكن أشارت الصحيفة أن هناك أكثر من سبب سيجعل إدارة الريال تصرف النظر عن التعاقد مع الحارس، بعد مطالبة مسئولي اليونايتد بمبلغ 75 مليون يورو مقابل التعاقد مع دي خيا، وهو مبلغ كبير.

وأضافت الصحيفة أن تألق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس جعل أيضاً مسئولي الريال يفكرون في عدم التعاقد مع دي خيا، خاصةً وأنه يحصل على تأييد من غرفة الملابس بشأن بقاءه الحارس الأول بالنسبة للمرينجي.

وكشفت الصحيفة أن في حالة عدم توصل إدارتي ريال مدريد ومانشستر يونايتد لإتفاق نهائي حول انضمام دي خيا لصفوف النادي الملكي خلال أسبوع من الآن فإن الصفقة لن تتم.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أسباب تصعب مسألة انتقال دي خيا لريال مدريد ولكن!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360