راموس لـ«بيكيه»: أغنية شاكيرا لطيفة و«باردة»
راموس لـ«بيكيه»: أغنية شاكيرا لطيفة و«باردة»

راموس لـ«بيكيه»: أغنية شاكيرا لطيفة و«باردة» المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم راموس لـ«بيكيه»: أغنية شاكيرا لطيفة و«باردة»، راموس لـ«بيكيه»: أغنية شاكيرا لطيفة و«باردة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، راموس لـ«بيكيه»: أغنية شاكيرا لطيفة و«باردة».

المنظار قال قائد نادى ريال مدريد الإسبانى، سيرجيو راموس، إنه أرسل تذكرة حضور نهائى دورى أبطال أوروبا، لمواطنه جيرارد بيكيه، مدافع نادى برشلونة الإسبانى، إلا أن الأخير لم يرد عليه حتى الآن.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات لسيرجيو راموس، قال فيها: "عادة ما نهنئ أنا وبيكيه بعضنا بالألقاب التى نفوز بها، ولكنه لم يهنئنى برسالة مباشرة بعد الفوز بالدورى".

وأضاف "أرسلت لبيكيه تذكرة لحضور نهائى دورى أبطال أوروبا، لكنه لم يستجب لى حتى الآن، لقد تذكرت فى النهاية أنه سيكون فى جامعة هارفارد".

وأوضح أنه أحب الأغنية الجديدة التى أطلقتها المغنية الشهيرة شاكيرا، وهى زوجة اللاعب جيرارد بيكيه، وقال إنه وقع فى حب الأغنية لأنها "باردة ولطيفة".

وانتقل للحديث عن المدافع البرازيلى، دانى ألفيس، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى الحالى، وبرشلونة السابق، وقال "دائمًا ما كان ألفيس من بين الأفضل فى مركزه بالنسبة لى".

وأضاف: "إنه لاعب دقيق جدًا على الرغم من عمره، لقد أظهر ذلك فى برشلونة والآن فى يوفنتوس، وعندما أشاهده سوف ألقى عليه التحية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، راموس لـ«بيكيه»: أغنية شاكيرا لطيفة و«باردة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ