الترجي التونسي يتوج بلقب الدوري للمرة الـ28 في تاريخه
الترجي التونسي يتوج بلقب الدوري للمرة الـ28 في تاريخه

الترجي التونسي يتوج بلقب الدوري للمرة الـ28 في تاريخه المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الترجي التونسي يتوج بلقب الدوري للمرة الـ28 في تاريخه، الترجي التونسي يتوج بلقب الدوري للمرة الـ28 في تاريخه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الترجي التونسي يتوج بلقب الدوري للمرة الـ28 في تاريخه.

المنظار توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، لقب الدوري التونسي لكرة القدم موسم 2017 - 2018 وتأكد حصوله عليه قبل أن يخوض مساء اليوم مباراة الجولة 23 للدوري، التي ستجمعه بملعب رادس بنجم المتلوي، ويأتي تأكد حصول فريق باب سويقة على اللقب بعد أن اكتفى النادي الإفريقي اليوم بالتعادل هدف لهدف مع اتحاد بن قردان لحساب نفس الجولة، وهو ما جعل الفارق بين الفريقين 9 نقاط، ليتوج الترجي رسميًا ببطولة الدوري.

الترجي الرياضي يحتل صدارة الترتيب بــ53 نقطة بعد 16 فوزا و5 تعادلات، وهزيمة واحدة كانت في لقاء الديربي أمام الإفريقي لحساب الجولة 19 بهدفين لهدف.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإفريقي مع نظيره مضيفه اتحاد بن قردان، بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب بن قردان، ضمن الجولة الـ23 من منافسات الدوري التونسي.

تقدم اتحاد بن قردان في الدقيقة التاسعة، عن طريق الأسعد الجزيري، وأدرك علي العابدي هدف التعادل في الدقيقة 47.

بهذه النتيجة رفع الإفريقي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني، ورفع بن قردان رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحقق فريق النجم الساحلي فوزا كبيرا على نظيره فريق شبيبة القيروان، برباعية نظيفة في المباراة، التي أقيمت على الملعب الأوليمبي بسوسة.

أحرز زياد بوغطاس هدف التقدم، وأضاف والكالي بانجورا الهدف الثاني، وعاد اللاعب ذاته، ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، واختتم رباعية الفريق إيهاب المساكني.

بهذا الفوز رفع النجم الساحلي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد فريق القيروان عند 30 نقطة في المركز السادس.

وخرج ترجي جرجيس مستفيدًا من هذه الجولة، وغادر المركز الأخير، وأصبح يحتل المرتبة 13 بـ19 نقطة، بعد أن فاز على الملعب القابسي، بهدف دون رد، سجله شاكر الرقيعي، في الدقيقة 59، من ركلة جزاء.

وبهذه الهزيمة أصبح الملعب القابسي معنيا بصراع البقاء أكثر من أي وقت مضى، بما أن رصيده تجمد في 23 نقطة في المركز 11.

وعمق الصفاقسي، جراح أولمبيك مدنين، وفاز عليه في ملعبه بخماسية نظيفة، سجل فراس شواك، هدفين في الدقيقتين 53 و59، ومراد الهذلي في الدقيقة 68، وحاسم الحمدوني في الدقيقة 83، وماهر الحناشي في الدقيقة 90.

بهذا الفوز ارتفع رصيد فريق عاصمة الجنوب إلى 40 نقطة في المركز الرابع، وفي المقابل هبط أولمبيك مدنين بعد هذه الهزيمة إلى المركز الأخير بــ17 نقطة.

وابتعد النادي البنزرتي، عن كوكبة الفرق التي تصارع من أجل البقاء، وارتقى إلى المركز السابع، بـ28 نقطة بعدما حقق فوزا ثمينا على حساب اتحاد المنستيري بهدف دون رد، سجله زياد العونلي، في الدقيقة 34، ويتجمد رصيد المنستيري عند 35 نقطة بالمركز الخامس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الترجي التونسي يتوج بلقب الدوري للمرة الـ28 في تاريخه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري