رونالدو وجريزمان يسجلان في تعادل «ديربي مدريد»
رونالدو وجريزمان يسجلان في تعادل «ديربي مدريد»

رونالدو وجريزمان يسجلان في تعادل «ديربي مدريد» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رونالدو وجريزمان يسجلان في تعادل «ديربي مدريد»، رونالدو وجريزمان يسجلان في تعادل «ديربي مدريد» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو وجريزمان يسجلان في تعادل «ديربي مدريد».

المنظار كتب- محمود السيد

فرض فريق أتلتيكو التعادل على جاره ريال مدريد بهدف في ديربي مدريد ضمن مباريات الجولة الـ31 من منافسات الليجا، التي أقيمت اليوم بملعب "سانتياجو برنابيو" على الرغم من الاستحواذ العالي لأصحاب الأرض على الكرة، لكن الروخي بلانكوس نجحوا في تحقيق التعادل من الهجمات المرتدة بفضل الفرنسي أنطوان جريزمان.

بدأ أصحاب الأرض ريال مدريد بسيطرة كبيرة على الكرة من أجل التسجيل المبكر وعدم إعطاء الضيوف فرص تعقيد الأمور وسط اعتماد أتلتيكو مدريد على الهجمات المرتدة.

وفشل البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحويل كرة عرضية وصلت له نتيجة رأسية من الويلزي جاريث بيل، لكنه سدد في جسد السلوفيني يان أوبلاك في الدقيقة 9.

وحرمت العارضة ماركو أسينسيو من التسجيل في الدقيقة 11 بعدما سدد تسديدة قوية من داخل المنطقة، لكن القائم تعاطف مع السلوفيني يان أوبلاك.

وتصدى السلوفيني أوبلاك لتسديدة صاروخية من خارج المنطقة من كريستيانو رونالدو، الذي قام بمجهود فردي مع التسديد بالقدم اليسرى، لكن حارس أتلتيكو مدريد تألق بصورة رائعة في الدقيقة 11.

وواصل  أوبلاك التألق عندما تصدى لانفراد الفرنسي رافاييل فاران من قرابة 3 أمتار بعدما وجد لاعب ريال مدريد الكرة أمامه نتيجة ركلة حرة ثابتة سددها توني كروس بالدقيقة 27.

ونجح الكوستاريكي كيلور نافاس في التصدي لانفراد دييجو كوستا الذي استفاد من خطأ من دفاع ريال مدريد في التمركز خلال الدقيقة 29.

خلال نصف ساعة من انطلاقة المباراة استحوذ ريال مدريد على اللقاء بنسبة 70%، وخلق 3 فرص على يان أوبلاك، لكن الأخير تألق في التصدي لهم، بينما الجار أتلتيكو مدريد اعتمد على الهجمات المرتدة التي جاءت منها الفرصة الوحيدة لكن نافاس تصدى لها بنجاح.

ومنعت العارضة البرازيلي مارسيلو من تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 40، قبل أن يكمل داني كارفخال الكرة بتسديدة قوية لكن أوبلاك تصدى لها.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو في ظل سيطرة كبيرة من أصحاب الأرض واعتماد الروخي بلانكوس على الهجمات المرتدة.

وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو، التهديف لريال مدريد بعد عرضية رائعة من الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 53، وتألق الكوستاريكي كيلور نافاس في تسديدة ساؤول نيجيز الذي حاول معادلة النتيجة لأتلتيكو لكن حارس ريال مدريد تصدى لها في الدقيقة 56.

ونجح جريزمان في تعديل النتيجة لأتلتيكو مدريد، الذي استفاد من الكرة العائدة من الحارس كيلور نافاس بالدقيقة 57، وتصدى الكوستاريكي نافاس لتسديدة قوية من كوكي في الدقيقة 59، واستبدل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 62  بدخول مواطنه كريم بنزيما.

وصلت الدقيقة 70 من اللقاء، واستعاد ريال مدريد سيطرته على الكرة وسط هدوء من الجار أتلتيكو الذي يعتمد على الهجمات المرتدة، وأجرى زيدان تغيرين دفعة واحدة بخروج ماتيو كوفاسيتش وماركو أسينسيو ودخول مودريتش وإيسكو في الدقيقة 71 من زمن اللقاء.

وتألق السلوفيني يان أوبلاك في ركلة ثابتة سددها سيرجيو راموس في الوقت بدل الضائع من المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف.

وحافظ أتلتيكو مدريد على مركز الوصافة برصيد 68 نقطة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث في ترتيب الليجا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رونالدو وجريزمان يسجلان في تعادل «ديربي مدريد»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري