حكم موقعة الإياب مع السيتي.. صلاح لا يعرف الخسارة معه
حكم موقعة الإياب مع السيتي.. صلاح لا يعرف الخسارة معه

حكم موقعة الإياب مع السيتي.. صلاح لا يعرف الخسارة معه المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حكم موقعة الإياب مع السيتي.. صلاح لا يعرف الخسارة معه، حكم موقعة الإياب مع السيتي.. صلاح لا يعرف الخسارة معه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حكم موقعة الإياب مع السيتي.. صلاح لا يعرف الخسارة معه.

المنظار عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز حكمًا لمباراة الإياب بين مانشستر سيتي وليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الاتحاد، وذلك بعدما انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي بفوز رجال يورجين كلوب على رجال بيب جوارديولا بثلاثية نظيفة من توقيع نجم المنتخب الوطني محمد صلاح واللاعب الإنجليزي أوكسليد تشامبرلين والنجم السنغالي ساديو ماني، ويوجد لاهوز ضمن قائمة الحكام التي ستشرف على مباريات مونديال روسيا الصيف المقبل.

الإشادة تتواصل بصلاح حتى من الغريم مانشستر سيتي طالع التفاصيل.

وحصل للهوز البالغ من العمر على الشارة الدولية في عام 2011، وسبق أن أدار 15 مباراة من قبل في دوري أبطال أوروبا، كانت أولاها في موسم 2012- 2013 في دور المجموعات بين شالكة ومونبليه والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وأدار مبارتين في الموسم التالي في دور المجموعات أيضًا، حيث فوز بايرن ميونخ على فيكتوريا بلزن 1-0 وفوز أرسنال على مارسيليا 2-0.

وأدار لاهوز 4 مباريات في موسم 2014- 2015 بواقع 3 مباريات في دور المجموعات، كانت فوز تشيلسي على سبورتنج لشبونة بهدف نظيف وهي المباراة التي شارك بها محمد صلاح برفقة البلوز، وفوز بروسيا دورتموند على جلطا سراي 4-0 وتعادل ليفربول مع لودوجريتس 2-2، كما حكم لقاء في دور الـ16 هو فوز يوفنتوس على دورتموند 2-1.

وحكم لاهوز 3 مباريات في موسم 2015- 2016 بواقع مبارتان في دور المجموعات، وهى فوز بورتو على تشيلسي 2-1 وفوز أولمبياكوس 2-1 على دينمو زغرب إلى جانب فوز مانشستر سيتي على دينمو كييف في دور الـ16، وأدار لاهوز مبارتين الموسم الماضي هما فوز مانشستر سيتي على موناكو 5-3 في دور الـ16 إلى جانب فوز يوفنتوس على موناكو بهدفين دون رد.

وحكم لاهوز 3 مباريات هذا الموسم جميعها في دور المجموعات وهى فوز باريس سان جيرمان على بايرن ميونخ 3-0 وفوز السيتي على نابولي 2-1 وتعادل بورتو وبشكتاش 1-1.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حكم موقعة الإياب مع السيتي.. صلاح لا يعرف الخسارة معه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري