بعد فرمان البدري.. الأهلي يتعاقد مع لاعب جديد رسميًا
بعد فرمان البدري.. الأهلي يتعاقد مع لاعب جديد رسميًا

بعد فرمان البدري.. الأهلي يتعاقد مع لاعب جديد رسميًا المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بعد فرمان البدري.. الأهلي يتعاقد مع لاعب جديد رسميًا، بعد فرمان البدري.. الأهلي يتعاقد مع لاعب جديد رسميًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد فرمان البدري.. الأهلي يتعاقد مع لاعب جديد رسميًا.

المنظار نجح مسئولو النادي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب أحمد سامي مدافع مصر المقاصة وضمه إلى صفوف القلعه الحمراء لتكون أول صفقات الميركاتو الصيفي المقبل. 

 

وشهدت الأيام الماضية، مفاوضات بين إدارة النادي وإدارة المقاصة وتم الاتفاق على انتقال اللاعب لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد.

 

والجدير بالذكر أن حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، أبدى عن رغبته في ضم مدافع خلال فترة الانتقالات المقبلة لدعم الفريق خلال مشواره بدوري أبطال أفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد فرمان البدري.. الأهلي يتعاقد مع لاعب جديد رسميًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية