بالفيديو.. هاري كين يقسم: أنا من سجلت الهدف وليس إيركسن
بالفيديو.. هاري كين يقسم: أنا من سجلت الهدف وليس إيركسن

بالفيديو.. هاري كين يقسم: أنا من سجلت الهدف وليس إيركسن المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم بالفيديو.. هاري كين يقسم: أنا من سجلت الهدف وليس إيركسن، بالفيديو.. هاري كين يقسم: أنا من سجلت الهدف وليس إيركسن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. هاري كين يقسم: أنا من سجلت الهدف وليس إيركسن.

المنظار أكد هاري كين، مهاجم توتنهام، أن الهدف الثاني لفريقه أمام ستوك سيتي يجب أن يحتسب لصالحه وليس لزميله كريستيان إيركسن.

وكان توتنهام فاز على مضيفه ستوك سيتي بنتيجة (2-1) مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 للدوري الإنجليزي.

أقرأ أيضا: بدون صلاح.. ليفربول "باهت" أمام إيفرتون.. وبشرى سارة من "تريكة".. ولعنة الفراعنة تضرب "هاري كين" (فيديو)

وقام الدوري الإنجليزي عبر موقعه الرسمي باحتساب الهدف لصالح إيركسن، الذي أرسل عرضية ذهبت إلى كين قبل أن تدخل الشباك.

وقال كين، في فيديو نشره الحساب الرسمي لتوتنهام عبر تويتر: "أقسم بالله أن الهدف الثاني لي".

كما أكد مهاجم السبيرز في تغريدة عبر حسابه الشصي على تويتر: "فوز رائع خارج الديار، والكرة لمست كتفي في طريقها إلى الشباك".

يأتي هذا في الوقت الذي يتصدر فيه الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول هدافي بريميرليج بـ29 هدفًا، بفارق خمسة أهداف عن كين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. هاري كين يقسم: أنا من سجلت الهدف وليس إيركسن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز