إفتتاح الدورة الدولية للكرة الحديدية بسوسة
إفتتاح الدورة الدولية للكرة الحديدية بسوسة

إفتتاح الدورة الدولية للكرة الحديدية بسوسة المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم إفتتاح الدورة الدولية للكرة الحديدية بسوسة، إفتتاح الدورة الدولية للكرة الحديدية بسوسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إفتتاح الدورة الدولية للكرة الحديدية بسوسة.

المنظار إنطلقت اليوم السبت 07 أفريل 208 فعاليات النسخة الثانية من الدورة الدولية للكرة الحديدية التي تنظمها جمعية الاولمبي الرياضي بقصيبة سوسة إلى غاية يوم 09 أفريل 2018 بملعب بورا بورا بسوسة.

و ستشهد الدورة مشاركة لاعبين قادمين من حوالي 6 دول و سيعرف اليوم الأول تنظيم مواجهات ودية بين 16 فريقا من رابطة الوسط و الساحل فيما تنطلق المسابقة الرسمية يوم غد الأحد 08 أفريل 2018.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إفتتاح الدورة الدولية للكرة الحديدية بسوسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر