وديع الجريء:الجلسة العامة أكدت تماسك عائلة كرة القدم وغياب النجم الساحلي أمر عادي
وديع الجريء:الجلسة العامة أكدت تماسك عائلة كرة القدم وغياب النجم الساحلي أمر عادي

وديع الجريء:الجلسة العامة أكدت تماسك عائلة كرة القدم وغياب النجم الساحلي أمر عادي المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم وديع الجريء:الجلسة العامة أكدت تماسك عائلة كرة القدم وغياب النجم الساحلي أمر عادي، وديع الجريء:الجلسة العامة أكدت تماسك عائلة كرة القدم وغياب النجم الساحلي أمر عادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وديع الجريء:الجلسة العامة أكدت تماسك عائلة كرة القدم وغياب النجم الساحلي أمر عادي.

المنظار إعتبر رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء أن الجلسة العامة لنوادي كرة القدم المحترفة كانت ناجحة على جميع المستويات حيث حضرها 30 ممثلا عن نوادي الرابطتين الأولى (11) والثانية(19) وهو مايعكس تماسك عائلة كرة القدم التونسية حسب قوله.

كما أشاد الجريء بمستوى الحوار والنقاش خلال الجلسة مؤكدا على رفعة التعامل الذي حدث بين رئيس إتحاد تطاوين ونائب رئيس النادي البنزرتي والذي قال أنه نال إستحسان الجميع.
وأوضح رئيس الجامعة أن موافقة الأندية بالإجماع على مضامين الجلسة مرده التنسيق المسبق مع جميع الفرق وتم مناقشة جميع النصوص القانونية قبل 10 أيام عن موعد اليوم مما يفسر أن المصادقة الأغلبية سببها الإطلاع المسبق للأندية على مضامين الجلسة وليست 'سلبية' من الحاضرين.
كما بيّن وديع الجريء أن غياب النجم الساحلي هو أمر طبيعي وليس بالأمر المفاجيء خاصة وانه سبق للإفريقي والنادي الصفاقسي والترجي الرياضي التونسي التغيب عن أشغال الجلسة وأن النجم سبق له الحضور وأن الفريق مرحب به في مواعيد أخرى.
واقترح رئيس الجميع تحويل مسابقة البروموسبور إلى برومو فوت تخصص لدعم فرق كرة القدم التي تعاني من مشاكل مالية عديدة.
وتغيب عن الجلسة إلى جانب النجم الساحلي كل من الملعب القابسي والملعب الصفاقسي في حين كان الترجي الرياضي ممثلا من الكاتب العام فقط وبالتالي لم يكن بإمكانه التصويت.
كما تغيب عن موعد اليوم الأعضاء الجامعيين الخمس الذين سبق لهم إصدار بلاغ ينددون فيه بتفرد رئيس الجامعة بالرأي وهم : أمين موقو ومحمد الحبيب مقداد وحنان السليمي ووسنان بن سعد وبلال الفضيلي.
يذكر انه تم خلال الجلسة الحط من عقوبة الإتحاد الرياضي بتطاوين من 12 شهر من اللعب دون حضور جمهور إلى 3 مقابلات دون حضور جمهور وخطية مالية  قدرها 2000 دينار كما تمت المصادقة على بعث بطولة مصغرة تضم 4 فرق من الرابطة الثانية وهي الأولمبي الباجي وستير جرزونة وجمعية أريانة وجمعية جربة وصاحبي المرتبتين الثانية في مجموعتي بطولة الهواة المستوى الأول.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وديع الجريء:الجلسة العامة أكدت تماسك عائلة كرة القدم وغياب النجم الساحلي أمر عادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر