اللجنة القانونية للنجم الساحلي تتفق على الصيغة النهائية لشكوى الفريق للفيفا
اللجنة القانونية للنجم الساحلي تتفق على الصيغة النهائية لشكوى الفريق للفيفا

اللجنة القانونية للنجم الساحلي تتفق على الصيغة النهائية لشكوى الفريق للفيفا المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم اللجنة القانونية للنجم الساحلي تتفق على الصيغة النهائية لشكوى الفريق للفيفا، اللجنة القانونية للنجم الساحلي تتفق على الصيغة النهائية لشكوى الفريق للفيفا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اللجنة القانونية للنجم الساحلي تتفق على الصيغة النهائية لشكوى الفريق للفيفا.

المنظار اجتمعت مساء اليوم الجمعة 06 أفريل 2018 اللجنة القانونية للنجم الرياضي الساحلي بحضور رئيس الجمعية الدكتور رضا شرف الدين لمتابعة مدى تقدم الملف الذي سيقع عرضه على لجنة أخلاقيات الفيفا.

وقد تم خلال هذا الاجتماع، بحسب بلاغ صادر عن الفريق، الاتفاق على تحديد موعد مع اللجنة المذكورة لإيداع الملف كما تم الاتفاق على الصيغة النهائية للشكوى من الناحية الشكلية ومن حيث المضمون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اللجنة القانونية للنجم الساحلي تتفق على الصيغة النهائية لشكوى الفريق للفيفا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر