علي البنزرتي : الجامعة تعتمد على قوانينها الداخلية في الترتيب لا على القوانين الدولية
علي البنزرتي : الجامعة تعتمد على قوانينها الداخلية في الترتيب لا على القوانين الدولية

علي البنزرتي : الجامعة تعتمد على قوانينها الداخلية في الترتيب لا على القوانين الدولية المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم علي البنزرتي : الجامعة تعتمد على قوانينها الداخلية في الترتيب لا على القوانين الدولية، علي البنزرتي : الجامعة تعتمد على قوانينها الداخلية في الترتيب لا على القوانين الدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، علي البنزرتي : الجامعة تعتمد على قوانينها الداخلية في الترتيب لا على القوانين الدولية.

المنظار أكد علي البنزرتي رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة خلال مداخلته في برنامج 'قوول'  أن لدى الجامعة قوانينها الداخلية التي تعتمدها في حالة تساوي فريقين أو اكثر في عدد النقاط في ختام مختلف مراحل البطولة الوطنية لكرة السلة.

وأوضح البنزرتي أن الجامعة إعتمدت على الفقرة الثالثة من الفصل 184 من القوانين الخاصة بها لتحديد الترتيب النهائي لمرحلة التتويج من بطولة القسم الوطني لكرة السلة للفصل بين فرق الإتحاد المنستيري (3) ونجم حلق الوادي (4) والنادي الإفريقي (5).
وياتي توضيح رئيس الجامعة على خلفية التظيلم الذي قدمته هيئة النادي الإفريقي على خلفية ما إعتبره حرمانا لفريقها من المرور إلى مرحلة السوبر بلاي أوف.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، علي البنزرتي : الجامعة تعتمد على قوانينها الداخلية في الترتيب لا على القوانين الدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر