دورة تونس المفتوحة للتنس تعود من جديد
دورة تونس المفتوحة للتنس تعود من جديد

دورة تونس المفتوحة للتنس تعود من جديد المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم دورة تونس المفتوحة للتنس تعود من جديد، دورة تونس المفتوحة للتنس تعود من جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دورة تونس المفتوحة للتنس تعود من جديد.

المنظار عقد نادي التنس بتونس ندوة صحفية للحديث حول النسخة السابعة من دورة "نانا تروفي" و النسخة 14 لدورة تونس المفتوحة للتنس و التي ستدور من 07 الى 22 افريل 2018 .

وستعرف الدورتين مشاركة هامة من اللاعبات و اللاعبين الذي سيمثلون حوالي 45 دولة حيث تعود دورة تونس المفتوحة بعد 3 سنوات من إنقطاعها لأسباب أمنية.
و تم تسجيل القيمة المادية و الفنية للتظاهرتين في رزنامة مسابقات الاتحاد الدولي للتنس بالنظر الى نوعية العناصر المشاركة و التي تدخل ضمن تصنيف افضل 100 لاعب في العالم.
وستشهد دورة  "نانا توفي" مشاركة اكثر من 100 لاعبة قادمين من 30 دولة من مختلف قارات العالم من بينهم لاعبات متميزات وسيكون التنس التونسي ممثلا ب10 لاعبات ابرزهم اللاعبة شيراز بشري.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دورة تونس المفتوحة للتنس تعود من جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر