من يحتاج للفوز بـ«ديربيات» إنجلترا غدًا؟
من يحتاج للفوز بـ«ديربيات» إنجلترا غدًا؟

من يحتاج للفوز بـ«ديربيات» إنجلترا غدًا؟ المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم من يحتاج للفوز بـ«ديربيات» إنجلترا غدًا؟، من يحتاج للفوز بـ«ديربيات» إنجلترا غدًا؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، من يحتاج للفوز بـ«ديربيات» إنجلترا غدًا؟.

المنظار تشهد الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي والتي ستنطلق غدًا قمتين من العيار الثقيل، وذلك عندما يحتضن ملعب جوديسون بارك في تمام الساعة 1:30 ظهرًا ديربي الميرسيسايد بين إيفرتون وليفربول في الوقت الذي يحتضن فيه ملعب الاتحاد ديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد وذلك في تمام الساعة 6:30 مساء، ويبحث إيفرتون عن تحقيق فوزه الأول على الليفر منذ عام 2010، في الوقت الذي يبحث فيه السيتي عن تحقيق الفوز على اليونايتد والتتويج رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم قبل 6 جولات من النهاية.

وبدورها استعرضت شبكة "سكاي سبورتس" الريطانية عبر موقعها الإلكتروني أكثر الفرق بحاجة إلى حسم ديربيات الغد في الدوري الإنجليزي في السطور التالية كالأتي:

- إيفرتون

هو أقل الفرق الأربعة حاجة إلى الفوز بالمباراة، حيث يتواجد التوفيز في المركز التاسع وبفارق كبير عن مراكز الهبوط وبفارق كبير أيضًا عن المراكز الست الأولى المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، ولن تغير نتيجة الغد موقع الفريق في منتصف جدول الترتيب، إلا أن رغبة إيفرتون في الفوز ستكون نابعة من العداوة التاريخية مع ليفربول ومحاولة إحباط الريدز بعد فوزهم التاريخي يوم الأربعاء الماضي على مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى جانب إنهاء عجزهم في تحقيق أي فوز على الريدز منذ 8 سنوات، ويرغب مدرب إيفرتون سام ألارديس في تدراك خسارته الثقيلة على أرضه الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي وإقناع الجماهير بأنه المدرب المناسب لقيادة الفريق الموسم المقبل.

- ليفربول

لا يوجد شك في أن دوري أبطال أوروبا يأتي على رأس أولويات ليفربول في الوقت الحالي، خاصة أنه يبتعد عن صاحب المركز الخامس تشيلسي بـ10 نقاط وبات قريبًا للغاية من إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار وضمان المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وعلى الرغم من فوز ليفربول بثلاثية على السيتي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، إلا أن الريدز يدرك جيدًا أن مهمته لم تنتهِ خاصة أنه سبق وأن خسر أمام السيتي في الدور الأول من الدوري على ملعب الاتحاد بخماسية نظيفة، وبالتالي سيدخل ليفربول مباراة إيفرتون غدًا بعين على تلك المواجهة وعين أخرى على صدام مانشستر سيتي في الإياب.

وستكون الهزيمة أمام إيفرتون صعب بلعها على جماهير ليفربول وستنهي آمال الليفر بعض الشيء في إنهاء الموسم في المركز الثاني، ولكن من شأن هذا الشعور أن يهذب سريعًا في حال تأهل الفريق إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

- مانشستر سيتي

يمثل ديربي مانشستر أهمية كبيرة للسيتي بعد خسارتهم الكارثية على ملعب الأنفيلد يوم الأربعاء الماضي، وفي الوقت الذي سبق وأن صرح فيه مدرب الفريق بيب جوارديولا بأنه يفكر في تدوير التشكيل للتركيز في مباراة دوري الأبطال أمام ليفربول، من الممكن أن يفكر جوارديولا في عدم التفريط في فرصة التتويج بلقب الدوري أمام غريمه جوزيه مورينيو وأمام الغريم مانشستر يونايتد.

ويبتعد السيتي في صدارة جدول الترتيب بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، وعلى الرغم من ضمان اللقب بصورة كبيرة، إلا أنه سيكون له مذاق خاص بالتتويج به أمام اليونايتد في سجلات التاريخ، وسيصبح السيتي أسرع فريق يتوج بلقب البريميرليج في التاريخ، وسيؤكد السيتي تفوقه الكاسح على مانشستر يونايتد، كما من شأن الفوز أن يمنح رجال جوارديولا معنويات مرتفعة لقلب النتيجة على ليفربول في دوري الأبطال الأسبوع المقبل.

- مانشستر يونايتد

يأمل جوزيه مورينيو في إفساد مخططات مانشستر سيتي من خلال تفادي الهزيمة على ملعب الاتحاد وبالتالي تأجيل الإعلان الرسمي للتتويج الفريق باللقب لأسبوع آخر وبالتالي تفادي إهانة تاريخية بمشاهدة مانشستر سيتي يتوج باللقب على أرض الملعب.

وتعرض مورينيو لانتقادات حادة بسب ضعف نتائج مانشستر يونايتد أمام الست الكبار خارج أرضه، وبالتالي يأمل مورينيو في تحقيق الفوز وإثبات قدرته وقدرة فريقه على مقارعة السيتي على ميدانه، كما تأمل جماهير مانشستر يونايتد في مشاهدة أي لمحات تثبت قدرة اليونايتد على المنافسة بقوة الموسم المقبل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، من يحتاج للفوز بـ«ديربيات» إنجلترا غدًا؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري