الصحافة السعودية: «مايسترو الفراعنة» فى أهلى جدة
الصحافة السعودية: «مايسترو الفراعنة» فى أهلى جدة

الصحافة السعودية: «مايسترو الفراعنة» فى أهلى جدة المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الصحافة السعودية: «مايسترو الفراعنة» فى أهلى جدة، الصحافة السعودية: «مايسترو الفراعنة» فى أهلى جدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الصحافة السعودية: «مايسترو الفراعنة» فى أهلى جدة.


المنظار  

سلطت الصحافة السعودية الصادرة اليوم، الجمعة، الضوء على انتقال عبد الله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر والنادى الأهلى إلى صفوف أهلى جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن الأمير تركى بن محمد العبد الله الفيصل، رئيس نادى الأهلى السعودى، أن عبد الله السعيد سينضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلاً، فى تصريحات لبرنامج "أكشن يا دورى" السعودى، أمس الخميس "المصرى عبدالله السعيد سيكون مع الأهلى بداية الموسم المقبل".

وعنونت صحيفة "البلاد"، "مايسترو الفراعنة يوقع للأهلى"، مشيرة إلى أن عبد الله السعيد وقع على عقود انضمامه لصفوف الأهلى خلال تواجده مؤخراً فى المملكة بضيافة تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وأضافت الصحيفة، "هناك العديد من الأندية السعودية أبدت رغبتها فى التعاقد مع عبد الله السعيد وأبرزها الاهلى، لكن النادى المصرى فضل بيعه لأهلى جدة حتى يعود مؤمن زكريا للقلعة الحمراء لحاجة الفريق لجهوده"، متابعة، "من المتوقع أن ينضم السعيد إلى صفوف الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، علماً بأن عبدالله السعيد يعد أفضل صانع ألعاب فى مصر وتُوج بالعديد من البطولات مع الأهلى المصرى".

أما صحيفة "الشرق الأوسط"، فقالت، "عبد الله السعيد، قرر الانتقال إلى صفوف الأهلى السعودى بدءاً من الموسم المقبل بعدما تكفل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركى آل الشيخ بالصفقة، واختار اللاعب الأهلى بعدما  عُرِض عليه أكثر من نادٍ سعودى للانتقال لأحدها، قبل أن يقرر ارتداء قميص الأهلى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الصحافة السعودية: «مايسترو الفراعنة» فى أهلى جدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز