قطر تشارك في كوبا أمريكا 2019
قطر تشارك في كوبا أمريكا 2019

قطر تشارك في كوبا أمريكا 2019 المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم قطر تشارك في كوبا أمريكا 2019، قطر تشارك في كوبا أمريكا 2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قطر تشارك في كوبا أمريكا 2019.

المنظار صرح رئيس أكاديمية "أسباير" القطرية إيفان برافو خلال مؤتمر "بلباو" الدولي الذي يعد أكبر تجمع لصناع اللعبة حول العالم لتبادل الخبرات أن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم قد وجه الدعوة للمنتخب القطري للمشاركة في نهائيات بطولة "كوبا أمريكا" التي ستقام في البرازيل العام المقبل.

و تمت دعوة قطر للمشاركة في البطولة المقبلة التي ستضم 16 منتخبا من بينها المنتخبات العشرة التي تضمها القارة الأمريكية الجنوبية، بالإضافة إلى 6 منتخبات سيتم دعوتها للبطولة و من المحتمل أن تشارك اليابان والصين أيضا في الحدث الذي ستنظمه البرازيل في 2019.

أحمد رطيبي / وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قطر تشارك في كوبا أمريكا 2019، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر