الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا
الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا

الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا، الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا.

المنظار كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي نجحت فى الحصول على توقيع محمد حسن لاعب خط وسط فريق وادي دجلة، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

 

وقالت المصادر، أن محمد حسن وقع على عقود انضمامه لنادى الزمالك لمدة خمس مواسم مقبلة، بعدما نال إعجاب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض.

 

وأشارت، إلى أن حسن وقع على العقود الرسمية مع نادي الزمالك، فى انتظار حسم الصفقة مع نهاية الموسم من جانب مرتضى منصور مع مسئولى نادي وادي دجلة.

 

وكان الأهلي قد أبدى رغبة أكيدة فى التعاقد مع محمد حسن والذي يعتبر أحد ناشئي الفريق الأحمر.

 

ويسعى نادي الزمالك لتدعيم صفوفه بشكل قوي خلال الصيف المقبل من أجل المنافسة على المسابقات المحلية والقارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية