البدري يُعلن قائمة نارية للأهلي لمواجهة طنطا.. تعرف على المستبعدين
البدري يُعلن قائمة نارية للأهلي لمواجهة طنطا.. تعرف على المستبعدين

البدري يُعلن قائمة نارية للأهلي لمواجهة طنطا.. تعرف على المستبعدين المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم البدري يُعلن قائمة نارية للأهلي لمواجهة طنطا.. تعرف على المستبعدين، البدري يُعلن قائمة نارية للأهلي لمواجهة طنطا.. تعرف على المستبعدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البدري يُعلن قائمة نارية للأهلي لمواجهة طنطا.. تعرف على المستبعدين.

المنظار أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة طنطا، في المباراة المقرر لها الثامنة والنصف مساء غدا الإثنين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 ضمت قائمة الأهلي 21 لاعبا، وهم..

 

محمد الشناوي، علي لطفي، رمضان مصطفى، حسام غالي، احمد فتحي ، عمرو السولية، ايمن أشرف ، محمد نجيب ، أجايي ، هشام محمد، أكرم توفيق ، أزارو ، مروان محسن ، إسلام محارب، ميدو جابر، محمد هاني، باكا، أحمد حمودي، صبري رحيل، أحمد حمدي ، كريم نيدفيد.

 

واستبعد الجهاز الفني كلًا من شريف إكرامي، وباسم علي، وعلي معلول، ووليد سليمان بسبب الإصابة.

 

فيما تم استبعاد كلًا من عبدالله السعيد وحسام عاشور، ومحمد شريف وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان لأسباب فنية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البدري يُعلن قائمة نارية للأهلي لمواجهة طنطا.. تعرف على المستبعدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية