مفاجأة.. بروسيا دورتموند يقترب من خطف صفقة الأهلى المنتظرة
مفاجأة.. بروسيا دورتموند يقترب من خطف صفقة الأهلى المنتظرة

مفاجأة.. بروسيا دورتموند يقترب من خطف صفقة الأهلى المنتظرة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مفاجأة.. بروسيا دورتموند يقترب من خطف صفقة الأهلى المنتظرة، مفاجأة.. بروسيا دورتموند يقترب من خطف صفقة الأهلى المنتظرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. بروسيا دورتموند يقترب من خطف صفقة الأهلى المنتظرة.

المنظار أكدت إدارة إنبي، أن مسئولي نادي بورسيا دورتموند الألماني يرغبون في التعاقد مع صلاح محسن مهاجم الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تواجد مندوبًا من النادي خلال لقاء وادي دجلة بالدوري لمتابعة اللاعب الشاب.

 

وأشار مصدر داخل إنبي، أن صلاح محسن يحظى بمتابعة من عدة أندية أوروبية كبيرة، للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعدما لفت الأنظار خلال مشاركته مع إنبي في الموسم الماضي والحالي.

 

ويرغب الأهلي والزمالك في ضم صلاح خلال الفترة الجارية، لكن إدارة ناديه ترغب في تسويقه أوروبيًا والاستفادة من العائد المالي الكبير.

 

ويحاول عدلي القيعي مسئول التعاقدات بالأهلي، ضم محسن وعلي لطفي للفريق الأحمر، وهناك محادثات بين الطرفين، لكن لم يتم الاعلان الرسمي عن أي شئ حتى الآن وسط ترقب من جمهور الفريق الأحمر لما ستسفر عنه المفاوضات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مفاجأة.. بروسيا دورتموند يقترب من خطف صفقة الأهلى المنتظرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية