تطور جديد في صفقة انتقال صلاح لـ "ريال مدريد"
تطور جديد في صفقة انتقال صلاح لـ "ريال مدريد"

تطور جديد في صفقة انتقال صلاح لـ "ريال مدريد" المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم تطور جديد في صفقة انتقال صلاح لـ "ريال مدريد"، تطور جديد في صفقة انتقال صلاح لـ "ريال مدريد" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تطور جديد في صفقة انتقال صلاح لـ "ريال مدريد".

المنظار  

  أكدت تقارير صحفية إسبانية أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، يعلم بوجود رغبة من ريال مدريد للتعاقد معه في الصيف المقبل.

صاحب الـ25 عامًا يقدم موسما متميزا مع ليفربول حيث استطاع أن يسجل 23 هدفًا خلال 29 مشاركة مع الريدز بواقع 17 هدفا في الدوري وستة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "دون بالون" الإسبانية والمتخصصة بأخبار ريال مدريد، فإن النادي الملكي سيقدم خدمات النجم الويلزي جاريث بيل مقابل الحصول على "مومو" في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

كانت تقارير صحفية إنجليزية أشارت إلى استعداد إدارة ليفربول التخلي عن خدمات الفرعون المصري بشرط الحصول على 80 مليون جنيه إسترليني.

وترددت في الآونة الأخيرة عن وجود رغبة من جانب فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد لشراء صلاح في ظل النتائج السلبية للفريق الملكي في الدوري الإسباني.

كان صلاح قد انتقل إلى ليفربول في الصيف الماضي في صفقة قياسية قادمًا من روما الإيطالي مقابل 50 مليون يورو (42 مليون يورو + 8 ملايين كمتغيرات).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تطور جديد في صفقة انتقال صلاح لـ "ريال مدريد"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز