النادي الصفاقسي يقترب من التعاقد مع جاسم الحمدوني وسارج أكا
النادي الصفاقسي يقترب من التعاقد مع جاسم الحمدوني وسارج أكا

النادي الصفاقسي يقترب من التعاقد مع جاسم الحمدوني وسارج أكا المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم النادي الصفاقسي يقترب من التعاقد مع جاسم الحمدوني وسارج أكا، النادي الصفاقسي يقترب من التعاقد مع جاسم الحمدوني وسارج أكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النادي الصفاقسي يقترب من التعاقد مع جاسم الحمدوني وسارج أكا.

المنظار توصلت إدارة النادي الرياضي الصفاقسي إلى إتفاق مبدئي مع الهيئة المديرة للنادي الرياضي البنزرتي بخصوص اللاعب جاسم الحمدوني الذي ينتقل في الساعات القادمة إلى نادي عاصمة الجنوب بشرط التوصل إلى إتفاق نهئي بخصوص تفاصيل الصفقة.

ولم يتم إلى حد الآن الإتفاق حول مبلغ الصفقة الذي يراوح بين 350 ألف و400 ألف دينار مع إمكانية التخفيض من المبلغ في صورة موافقة هيئة النادي البنزرتي على القبول بالتفريط في الحمدوني مقابل مبلغ أقل مع الإستفادة من خدمات أسامة العمجوني أو ايمن الحرزي.
كما أعطى المدرب لسعد الدريدي الضوء الأخضر لمسؤولي فريقه لإتمام إجراءات التعاقد مع الإيفواري سارجا أكا والذي يبقى تأهيله رهين التفريط في المهاجم السينغالي محمد واليو ندوي المرغوب في خدماته من قبل النادي الإفريقي.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النادي الصفاقسي يقترب من التعاقد مع جاسم الحمدوني وسارج أكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر