بطولة أستراليا المفتوحة : مالك الجزيري و أنس جابر في الموعد
بطولة أستراليا المفتوحة : مالك الجزيري و أنس جابر في الموعد

بطولة أستراليا المفتوحة : مالك الجزيري و أنس جابر في الموعد المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم بطولة أستراليا المفتوحة : مالك الجزيري و أنس جابر في الموعد، بطولة أستراليا المفتوحة : مالك الجزيري و أنس جابر في الموعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بطولة أستراليا المفتوحة : مالك الجزيري و أنس جابر في الموعد.

المنظار يشارك الثنائي التونسي مالك الجزيري و أنس جابر في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ، إحدى بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى ، و التي تدور من 10 إلى 28 جانفي الحالي.

ووضعت القرعة اللاعب التونسي مالك الجزيري المصنف 97 عالميا أمام الإيطالي سالفاتوري كاروزو المصنف 209 عالميا والصاعد من جدول التصفيات و ستدور المواجهة يوم غد الإثنين في حدود الساعة السادسة صباحا.
وفي مسابقة السيدات تواجه أنس جابر المصنفة 97 عالميا يوم الثلاثاء 16 جانفي الحالي إنطلاقا من الساعة الثالثة صباحا في الدور الأول اللاعبة الروسية ألينا فيسنينا المصنفة 17 عالميا.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بطولة أستراليا المفتوحة : مالك الجزيري و أنس جابر في الموعد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر