أوبلاك: لا توجد مفاوضات لتجديد تعاقدي مع أتلتيكو
أوبلاك: لا توجد مفاوضات لتجديد تعاقدي مع أتلتيكو

أوبلاك: لا توجد مفاوضات لتجديد تعاقدي مع أتلتيكو المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أوبلاك: لا توجد مفاوضات لتجديد تعاقدي مع أتلتيكو، أوبلاك: لا توجد مفاوضات لتجديد تعاقدي مع أتلتيكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أوبلاك: لا توجد مفاوضات لتجديد تعاقدي مع أتلتيكو.

المنظار قال حارس مرمى أتلتيكو مدريد، يان أوبلاك، إنه لم يتحدث مع أي مسؤول في النادي بشأن تجديد تعاقده، في الوقت الذي يعد فيه الحارس السلوفيني من أفضل حراس المرمى في العالم، في الوقت الحالي، وتسعى العديد من الأندية الكبرى وعلى رأسها باريس سان جيرمان وليفربول للتعاقد معه، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو" اليوم الأحد.

وأوضح أوبلاك، الذي شارك في فوز فريقه أمس بهدف نظيف على إيبار في الدوري الإسباني، أنه يمتلك بالفعل عقدًا ممتدا حتى عام 2021، ولكنه لم يتناقش مع أي أحد بشأن تجديد هذا العقد، مشيرًا إلى أن الأمر الهام في الوقت الحالي هو التركيز في المباريات وعدم التفكير فيما سيحدث في المستقبل، خاصة أن الأمر لا يتعلق به وحده.

ويقدم أوبلاك مستويات مميزة للغاية هذا الموسم، ويحتل مع أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني وبفارق 6 نقاط عن المتصدر برشلونة بعد 19 مباراة، في الوقت الذي يوجد فيه حامل اللقب ريال مدريد في المركز الرابع بفارق 16 نقطة عن البرسا، وبات خارج سباق التتويج باللقب هذا الموسم.

وعن هذا الأمر قال أوبلاك، إنه من الصعب للغاية استبعاد أي فريق من المنافسة على لقب الدوري، خاصة لو كان هذا الفريق هو ريال مدريد، معربًا عن أمله في أن يقترب أتلتيكو أكثر وأكثر من برشلونة، في الوقت الذي تتبقى في العديد من المباريات حتى نهاية الموسم، ومن الوارد أن تنقلب الأمور في أي لحظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أوبلاك: لا توجد مفاوضات لتجديد تعاقدي مع أتلتيكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري