فينالدوم: السيتي محظوظ لعدم مواجهة كوتينيو
فينالدوم: السيتي محظوظ لعدم مواجهة كوتينيو

فينالدوم: السيتي محظوظ لعدم مواجهة كوتينيو المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم فينالدوم: السيتي محظوظ لعدم مواجهة كوتينيو، فينالدوم: السيتي محظوظ لعدم مواجهة كوتينيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فينالدوم: السيتي محظوظ لعدم مواجهة كوتينيو.

المنظار أشار لاعب ليفربول جيورجينيو فينالدوم، إلى تمتع مانشستر سيتي، وفرق الدوري الإنجليزي، بحظ كبير بعد رحيل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، إلى صفوف برشلونة هذا الشهر مقابل 142 مليون جنيه إسترليني، وذلك حسبما نقل موقع «فور فور تو»، اليوم الأحد، وذلك قبل صدام ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب الأنفيلد.

وأوضح فينالدو أن كل فرق الدوري الإنجليزي الكبرى تشعر بسعادة كبيرة برحيل كوتينيو بعيدًا عن البريميرليج، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن مدرب الفريق يورجين كلوب، يرفض أن يضع ضغطًا على اللاعبين بعد رحيل النجم البرازيلي، بل يطالبهم بالاسترخاء والاستمتاع بالمباريات وتقديم أفضل ما لديهم.

وأضاف فينالدوم أن الضغط الوحيد الذي يضعه كلوب على لاعبي ليفربول هو مطالبتهم بتقديم 100% من مستواهم في كل مباراة، ومحاولة الاستفادة من الجودة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون.

وأكد فينالدوم أن رحيل كوتينيو يعد غريبًا ولم يستوعبه لاعبو ليفربول بعد، مشيرًا إلى أن الجميع يفتقدون لاعبا بتلك الجودة العالية، مضيفًا أنه شخص رائع للغاية للعمل معه، وذلك يشعر الجميع بالسعادة من أجله إلى جانب الشعور بالإحباط لافتقاد الفريق لاعب بأهميته وتواضعه، فهو لم يكن مغرورًا بل يحب الاستماع إلى الجميع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فينالدوم: السيتي محظوظ لعدم مواجهة كوتينيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري