مع اقتراب رحيل سانشيز.. 10 نجوم خذلوا الجماهير وانتقلوا للأندية المنافسة
مع اقتراب رحيل سانشيز.. 10 نجوم خذلوا الجماهير وانتقلوا للأندية المنافسة

مع اقتراب رحيل سانشيز.. 10 نجوم خذلوا الجماهير وانتقلوا للأندية المنافسة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مع اقتراب رحيل سانشيز.. 10 نجوم خذلوا الجماهير وانتقلوا للأندية المنافسة، مع اقتراب رحيل سانشيز.. 10 نجوم خذلوا الجماهير وانتقلوا للأندية المنافسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مع اقتراب رحيل سانشيز.. 10 نجوم خذلوا الجماهير وانتقلوا للأندية المنافسة.

المنظار بات رحيل أليكسيس سانشيز، عن آرسنال قريبًا للغاية، وستكون وجهته المقبلة على الأرجح مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد، ليكمل حلقة جديدة من رحيل النجوم تجاه الفرق المنافسة بصورة مباشرة، ومن جانبها استعرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أبرز النجوم الذين رحلوا عن فرقهم تجاه الفرق المنافسة ومدى نجاحهم في التجربة الجديدة في السطور التالية كالآتي:

1- كارلوس تيفيز

من مانشستر يونايتد إلى مانشستر سيتي في صيف 2009 مقابل 47 مليون جنيه إسترليني.

هي واحدة من أكثر الانتقالات المثيرة للجدل في الكرة الإنجليزية، في ظل التنافس الشديد بين قطبي مانشستر، وبات تيفيز أول لاعب ينتقل بصورة مباشرة من الناديين تجاه بعضهما البعض منذ عام 1999، وقدم المهاجم الأرجنتيني مستويات مميزة في أول موسمين من خلال تسجيل 23 هدفًا في الدوري الموسم الأول و20 هدفًا في الموسم الثاني، وساعد الفريق في تحقيق أول ألقابه في البريميرليج في موسم 2011- 2012 تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

2- إيمانويل أديبايور

من آرسنال إلى مانشستر سيتي في صيف 2009 مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

قدم أديبايور مستويات مميزة في موسمه الأخير مع آرسنال وبات هدفًا واضحًا لكبرى الأندية الأوروبية، وبدأ مسيرته مع السيتي بقوة من خلال التسجيل في مباراته الأولى أمام ولفرهامبتون، واحتفل بصورة جنونية عندما سجل في شباك آرسنال عندما ركض كل الملعب للاحتفال أمام جماهير المدفعجية، ولكن انخفض مستواه بصورة ملحوظة، وأعير مرتين قبل أن يرحل في عام 2012 لصفوف توتنهام.

3- كولو توريه

من آرسنال إلى مانشستر سيتي في صيف 2009 مقابل 14 مليون جنيه إسترليني.

طلب المدافع الإيفواري الرحيل عن صفوف آرسنال بسبب مشاركة المدافع الفرنسي ويليام جالاس في التشكيل الأساسي للفريق على حسابه، ليرحل إلى السيتي ويحصل على شارة القيادة من قبل المدرب مارك هيوز، وساهم في تتويج السيتي بلقب الدوري في موسم 2011-2012، قبل أن يرحل بعدها إلى ليفربول.

4- فرناندو توريس

من ليفربول إلى تشيلسي في شتاء 2011 مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

خلق المهاجم الإسباني حالة عشق كبيرة بينه وبين جماهير ليفربول، إلا أن مستواه انخفض بصورة ملحوظة في موسم 2010- 2011 ليرحل في اليوم الأخير للميركاتو الشتوى إلى تشيلسي، حيث عانى كثيرًا مع البلوز ولكنه أسهم في تتويج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا بفضل هدفه القاتل في شباك برشلونة في نصف نهائي موسم 2011- 2012.

5- سمير نصري

من آرسنال إلى مانشستر سيتي في صيف 2011 مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

قدم اللاعب الفرنسي مستويات مميزة للغاية في موسمه الأخير مع آرسنال ليقرر الرحيل إلى السيتي، ويحظى بدور جديد في وسط ميدان الفريق ليشارك في 31 مباراة في موسم التتويج بالدوري، لينخفض مستواه في الموسمين التاليين.

6- روبن فان بيرسي

من آرسنال إلى مانشستر يونايتد في صيف 2012 مقابل 24 مليون جنيه إسترليني.

نجح فان بيرسي في تسجيل 30 هدفًا في موسمه الأخير مع آرسنال، ليجد فيه السير أليكس فيرجسون اللاعب القادر على إيقاف قوة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وعقب انتقاله للشياطين الحمر توج في موسمه الأول بلقب الدوري في موسم 2012- 2013 بتسجيله 26 هدفًا، قبل أن ينخفض مستواه ويرحل في عام 2015 إلى فناربخشة التركي.

7- خوان ماتا

من تشيلسي إلى مانشستر يونايتد في شتاء 2014 مقابل 44 مليون جنيه إسترليني.

توج ماتا بجائزة أفضل لاعب في تشيلسي في موسمين متتاليين قبل أن يتعرض لصدمة كبيرة عندما قرر مدرب البلوز حينها جوزيه مورينيو بيعه إلى مانشستر يونايتد الذي كان يدربه ديفيد مويس، الذي أراد أن يساعده اللاعب الإسباني في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري، قبل أن ينهي ذلك الموسم في المركز السابع، وساعد ماتا المدرب لويس فان جال في التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يعود إلى حسابات مورينيو من جديد الموسم الماضي ويتوج معه بلقب كأس الرابطة الإنجليزية إضافة إلى الدوري الأوروبي.

8- بيتر تشيك

من تشيلسي إلى آرسنال في صيف 2015 مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني.

لم يغب تشيك عن التشكيل الأساسي لتشيلسي منذ انضمامه إلى البلوز في صيف 2004 قبل أن يأتي الحارس البلجيكي ثيبو كورتوا ويحرمه من تلك المكانة، ليرحل الحارس التشيكي إلى آرسنال، ولكنه لم يقدم الإضافة للمدفعجية بعد أن فشل الفريق الموسم الماضي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، على الرغم من الآمال الكبيرة التي عقدت على تشيك لمساعدة آرسنال في المنافسة من جديد على لقب الدوري.

9- رحيم سترلينج

من ليفربول إلى مانشستر سيتي في صيف 2015 مقابل 49 مليون جنيه إسترليني.

رحل سترلينج إلى صفوف مانشستر سيتي بعد تمرده على ليفربول وغيابه عن الفترة الإعدادية للموسم الجديد، ولم يقدم مستويات جيدة في موسمه الأول ووصفه البعض بالصفقة الفاشلة، قبل أن يتغير الوضع مع وصول بيب جوارديولا الذي يقدم معه أفضل مستوياته هذا الموسم.

10- نيمانيا ماتيتش

من تشيلسي إلى مانشستر يونايتد في صيف 2017 مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

كانت مفاجأة كبيرة أن يسمح أنطونيو كونتي برحيل واحد من أبرز لاعبيه إلى صفوف المنافس المباشر مانشستر يونايتد، الذي قدم مستويات جيدة للغاية مع اليونايتد هذا الموسم وبات من أهم لاعبي جوزيه مورينيو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مع اقتراب رحيل سانشيز.. 10 نجوم خذلوا الجماهير وانتقلوا للأندية المنافسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري