عبدالحفيظ يكشف مصير لاعب الأهلي وكواليس الصفقات الجديدة
عبدالحفيظ يكشف مصير لاعب الأهلي وكواليس الصفقات الجديدة

عبدالحفيظ يكشف مصير لاعب الأهلي وكواليس الصفقات الجديدة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم عبدالحفيظ يكشف مصير لاعب الأهلي وكواليس الصفقات الجديدة، عبدالحفيظ يكشف مصير لاعب الأهلي وكواليس الصفقات الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عبدالحفيظ يكشف مصير لاعب الأهلي وكواليس الصفقات الجديدة.

المنظار أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني استقر بالفعل على استبعاد عمرو بركات من القائمة الإفريقية، مشيرًا إلى أنه تمت الموافقة على إعارته لأحد الأندية المحلية خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وقال عبدالحفيظ:" عمرو بركات تلقى عدة عروض للرحيل عن الأهلي على سبيل الاعارة".

 

وأضاف:" سموحة الأقرب لضم بركات حاليًا، وهناك مفاوضات بين الناديين لحسم الأمر خلال الساعات المقبلة".

 

وكان الأهلي قد تعاقد مع عمرو بركات في يناير 2017 قادمًا من ليرس البلجيكي، لكن اللاعب لم يشارك مع الأهلى بصفة أساسية وكان دائما خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

 

وأوضح، أن لجنة التعاقدات برئاسة المهندس عدلي القيعي تعمل على تلبية احتياجات الفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأكد مدير الكرة، أن الجهاز الفني حدد بعض مطالبه من التدعيمات الجديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، مؤكدًا أن المفاوضات حاليا تدور وبقوة مع بعض الأندية للتعاقد مع لاعبين جدد.

 

وأوضح، أن الساعات المقبلة ستشهد حسم بعض الملفات الخاصة بالصفقات الجديدة، وأن هناك بوادر جيدة لضم بعض العناصر خلال الفترة الجارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عبدالحفيظ يكشف مصير لاعب الأهلي وكواليس الصفقات الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية