فيدرير: لا أعتقد أن لاعبا عمره 36 عاما مرشح للفوز بهذه البطولة
فيدرير: لا أعتقد أن لاعبا عمره 36 عاما مرشح للفوز بهذه البطولة

فيدرير: لا أعتقد أن لاعبا عمره 36 عاما مرشح للفوز بهذه البطولة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم فيدرير: لا أعتقد أن لاعبا عمره 36 عاما مرشح للفوز بهذه البطولة، فيدرير: لا أعتقد أن لاعبا عمره 36 عاما مرشح للفوز بهذه البطولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيدرير: لا أعتقد أن لاعبا عمره 36 عاما مرشح للفوز بهذه البطولة.

المنظار رفض السويسري روجيه فيدير المصنف الثاني عالميا بين لاعبي التنس المحترفين أن يعتبر نفسه وهو في سن 36 عاما مرشحا للفوز ببطولة أستراليا المفتوحة، التي يحمل لقبها وتنطلق غدا الاثنين.

 

وقال فيدرير الفائز بـ19 لقبا في البطولات الاربع الكبرى (جراند سلام) "مع تقدم عمري تتراجع فرصي في الفوز. لا أعتقد أن لاعبا عمره 36 عاما يعد مرشحا للفوز ببطولة".

 

وأشار فيدرير إلى انه ينافس في أولى بطولات الجراند سلام بالموسم وهو "مسترخ بدون آمال كبيرة"، رغم اعترافه بأنه يتمنى تجاوز عدة أدوار.

 

ويبدأ فيدرير بطل نسخ 2004 و2006 و2007 و2010 و2017 مشواره بالبطولة أمام السلوفيني إلياز بيدين المصنف الـ49 عالميا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيدرير: لا أعتقد أن لاعبا عمره 36 عاما مرشح للفوز بهذه البطولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية