مرتضى منصور يفجر مفاجأة: هناك لاعب خائن فوت مباراة الأهلى
مرتضى منصور يفجر مفاجأة: هناك لاعب خائن فوت مباراة الأهلى

مرتضى منصور يفجر مفاجأة: هناك لاعب خائن فوت مباراة الأهلى المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مرتضى منصور يفجر مفاجأة: هناك لاعب خائن فوت مباراة الأهلى، مرتضى منصور يفجر مفاجأة: هناك لاعب خائن فوت مباراة الأهلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يفجر مفاجأة: هناك لاعب خائن فوت مباراة الأهلى.

المنظار اتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بتفويت مباراة القمة 115 لصالح الأهلي، مؤكدا أنه سيكشف عن اسمه عقب مواجهة الإنتاج الحربي.

 

وقال مرتضى، في تصريحات تليفزيونية، "مباراة الأهلي تم تفويتها لصالح الأهلي، والجميع سيعرف من هو الخائن، وجمهور الزمالك سيعرف من خانه، لكنني سأحتفظ بكل شيء حتى انتهاء مباراة الإنتاج، وبعدها سيتضح كل شيء للجميع".

 

وكانت جماهير الزمالك قد أكدت عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، بأن أحد اللاعبين اجتمع مع مسئولي الأهلي تمهيدًا للانتقال إليه خلال الفترة المقبلة.

 

واتهم الجمهور الحارس أحمد الشناوي بأنه وراء تراجع نتائج الفريق وتعمده اللعب بعدم جدية، كما أعلن مرتضى منصور بعد اللقاء عرض 4 لاعبين للبيع كان من بينهم حارس الزمالك بالإضافة إلى باسم مرسي وعلي جبر وحازم إمام.

 

وخسر الزمالك أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في ختام جولات الدور الأول من مسابقة الدوري، والتي أقيمت يوم الإثنين الماضي.

 

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مرتضى منصور يفجر مفاجأة: هناك لاعب خائن فوت مباراة الأهلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية