بالفيديو.. مرتضى منصور يسب لاعبي الأهلي بعد الفيديو المسئ
بالفيديو.. مرتضى منصور يسب لاعبي الأهلي بعد الفيديو المسئ

بالفيديو.. مرتضى منصور يسب لاعبي الأهلي بعد الفيديو المسئ المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. مرتضى منصور يسب لاعبي الأهلي بعد الفيديو المسئ، بالفيديو.. مرتضى منصور يسب لاعبي الأهلي بعد الفيديو المسئ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. مرتضى منصور يسب لاعبي الأهلي بعد الفيديو المسئ.

المنظار هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاعبي الأهلي، بعدما سخروا من لاعبي الأبيض بعد لقاء القمة الماضي، في فيديو بثته الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء على الفيس بوك.

 

وقال منصور: "إحنا في موسم قلة الأدب، من العيال الصايعة بتوع الأهلي".

 

وأضاف رئيس النادي: الأخ محمود الخطيب: أنا ميهمنيش تعاقب اللي صور واللي ذاع، يهمني تعاقب اللي شتم، مش هنسيب الحمار ونتشطّر على البردعة".

 

وتابع: "أنا بعتبر العيال دي حمير، وإن البردعة اللي صور واللي ذاع".

 

كان عدد من لاعبي الأهلي، في مقدمتهم حارس المرمى، أحمد عادل، وميدو جابر، قد انتقدوا وسخروا من قرارات مرتضى منصور في الزمالك، وتدخله الدائم في الأمور الفنية للفريق، إضافة إلى المستوى السيئ للاعبي الزمالك خلال لقاء القمة، الذي انتهى بفوز الأهلي بنتيجة «3-0»، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الممتاز.

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. مرتضى منصور يسب لاعبي الأهلي بعد الفيديو المسئ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية