مدرب الأهلي: سنتعاقد مع لاعب سوبر.. وبركات يرحل في يناير
مدرب الأهلي: سنتعاقد مع لاعب سوبر.. وبركات يرحل في يناير

مدرب الأهلي: سنتعاقد مع لاعب سوبر.. وبركات يرحل في يناير المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مدرب الأهلي: سنتعاقد مع لاعب سوبر.. وبركات يرحل في يناير، مدرب الأهلي: سنتعاقد مع لاعب سوبر.. وبركات يرحل في يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الأهلي: سنتعاقد مع لاعب سوبر.. وبركات يرحل في يناير.

المنظار أكد أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي، إن الفري عانى من ضغط كبير قبل مباراة السوبر أمام المصري بسب ضغط المباريات وكون المباراة تعد مباراة بطولة.

 

وقال أيوب في تصريحات إذاعية: "كان من المهم أن نبدأ العام الجديد ببطولة تحفز اللاعبين لمواصلة المشوار، ومن ن الأمور الهامة في كرة القدم هو الاستقرار ومواصلة النتائج الجيدة وأيضا الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وفي ظل ضغط المباريات كنا أيضا نحاول مع بعض اللاعبين للتجديد".

 

وأضاف: " مروان محسن، مهاجم الفريق، قريب من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، وقد أصبح جاهز وسيكون موجود في الملعب خلال الفترة المقبلة، كما أنه حصل على الفرصة أمام أتليتكو ودخل قائمة مباراتي الزمالك والسوبر، واللاعب قريب من المشاركة".

 

وأوضح أن عمرو بركات الأقرب للخروج من القائمة الإفريقية، بعد اقتراب رحيله في الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الجاري، موضحًا:"عمر بركات تلقى عروضا في الفترة الأخيرة ولم يسافر معنا خلال رحلة الإمارات لخوض مباراة السوبر".

 

وأكد: "اللاعب فضل البقاء لمناقشة العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، وبركات يعد هو اللاعب الوحيد الأقرب للخروج على سبيل الإعارة، لافتا إلى أن الأقرب بقاء باقي اللاعبين مع الفريق".

 

وفجر أيوب مفاجأة بعدما كشف إنه بالفعل هناك صفقة سوبر وقوية سيبرمها النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، موضحًا "نجهز للصفقة حاليا ونرتب كافة الأمور وسيكون لاعب إضافة قوية للنادي الأهلي في الفترة المقبلة".

 

ووجه رسالة إلى صالح جمعة لاعب الأهلي، مطالبًا اللاعب بالتركيز بشكل أكبر في الفترة الحالية للحصول على فرصة المشاركة في المباريات، قائلًا:" هو لاعب جيد ولديه إمكانيات رائعة، لكن عليه التدرب بشكل جادي أكبر، وصالح يحتاج للإهتمام بنفسه والتدريب بشكل جادي وأكبر من الوقت الحالي ويركز بشكل أفضل حتى يجد لنفسه مكانا في التشكيل".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مدرب الأهلي: سنتعاقد مع لاعب سوبر.. وبركات يرحل في يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية