مؤمن زكريا يكشف مفاجأة سارة لجماهير الأهلي وكواليس حديثه مع "شيفو"
مؤمن زكريا يكشف مفاجأة سارة لجماهير الأهلي وكواليس حديثه مع "شيفو"

مؤمن زكريا يكشف مفاجأة سارة لجماهير الأهلي وكواليس حديثه مع "شيفو" المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مؤمن زكريا يكشف مفاجأة سارة لجماهير الأهلي وكواليس حديثه مع "شيفو"، مؤمن زكريا يكشف مفاجأة سارة لجماهير الأهلي وكواليس حديثه مع "شيفو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مؤمن زكريا يكشف مفاجأة سارة لجماهير الأهلي وكواليس حديثه مع "شيفو".

المنظار أكد مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي المعار إلى فريق أهلي جدة السعودي، إنه سيطلق اسم «مالك» على مولوده الجديد، الذي ينتظر وصوله خلال ساعات.

 

وقال زكريا في تصريحات إذاعية:" "قررت إطلاق اسم مالك على نجلي الذي انتظر وصوله خلال ساعات، وسأسافر مساء اليوم لبدء مشواري مع فريق أهلي جدة".

 

وأوضح، إنه تلقى العروض كثيرة منذ انضمامه للأهلي لكن العرض الأفضل كان أهلي جدة سواء له أو للنادي، مضيفًا: "ختمت مسيرتي مع الأهلي ببطولة السوبر وقدمت مستوى جيد مع الفريق والوقت حاليا مناسب للإعارة، ولن ألعب سوى بمباراة واحدة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وساعود بعد ذلك إلى بيتي مرة أخرى".

 

وأكد زكريا إنه سيختار رقم الشهداء حال كان الأمر متاحا في الدوري السعودي، مؤكدًا: "شرف لي إرتداء رقم الشهداء 74 و72، ولو كان الأمر متاحا في فريق أهلي جدة والدوري السعودي لن أمانع وشرف لي هذا الأمر".

 

كشف زكريا، كواليس حديثه مع محمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة، وقال:" شيفو بارك لي انضمامي لفريق أهلي جدة وأبلغني أن الأجواء داخل أهلي جدة رائعة والجماهير تساند الفريق بكل قوة ووجود الشافي سيسهل الأمور علي ويعطيني دفعة كبيرة".

 

وحول حديثه مع بيبو خلال مراسم تسلم ميداليات كأس السوبر، قال:"الخطيب قالي لي مازحا أثناء تسلم الميداليات، مش ناوي تتراجع عن الإعارة وتفضل معانا، قلت له يا كابتن الموضوع خلاص وانا راجع بيتي تاني، والأمر كان عبارة عن دعابة، وسأعود لبيتي مرة أخرى كما قلت".

 

واختتم زكريا حديثه مؤكدًاإنه كان يتمنى التتويج بكأس السوبر أكثر من تسجيله لأهداف في شباك فريق المصري، مؤكدًا: "الفوز باللقب أهم وأكبر من التسجيل، الفوز باللقب سيفرق معنا كثيرا لمواصلة المشوار في الدوري والكأس".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مؤمن زكريا يكشف مفاجأة سارة لجماهير الأهلي وكواليس حديثه مع "شيفو"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية