النادي الإفريقي يرغب في إنتداب واليو ندوي من النادي الصفاقسي
النادي الإفريقي يرغب في إنتداب واليو ندوي من النادي الصفاقسي

النادي الإفريقي يرغب في إنتداب واليو ندوي من النادي الصفاقسي المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم النادي الإفريقي يرغب في إنتداب واليو ندوي من النادي الصفاقسي، النادي الإفريقي يرغب في إنتداب واليو ندوي من النادي الصفاقسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النادي الإفريقي يرغب في إنتداب واليو ندوي من النادي الصفاقسي.

المنظار عبرت إدارة النادي الإفريقي عن رغبتها في إنتداب المهاجم السينغالي للنادي الرياضي الصفاقسي محمد واليو ندوي في شكل إعارة إلى نهاية الموسم الحالي أو تفريط نهائي.

وكان اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء امس فرصة لإدارتي الفريقين للحديث حول بعض تفاصيل هذه الصفقة التي إن تمت فإنها قد ترضي الطرفين خاصة مع إنتداب النادي الصفاقسي للمهاجم النيجيري كينغسلاي أدييوه وحاجة الإفريقي الماسة إلى مهاجم لتعزيز الخط الأمامي للفريق.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النادي الإفريقي يرغب في إنتداب واليو ندوي من النادي الصفاقسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر