كروس يخشى غياب ريال مدريد عن دوري أبطال أوروبا
كروس يخشى غياب ريال مدريد عن دوري أبطال أوروبا

كروس يخشى غياب ريال مدريد عن دوري أبطال أوروبا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كروس يخشى غياب ريال مدريد عن دوري أبطال أوروبا، كروس يخشى غياب ريال مدريد عن دوري أبطال أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كروس يخشى غياب ريال مدريد عن دوري أبطال أوروبا.

المنظار أوضح متوسط الميدان الألماني توني كروس أنه يجب على ريال مدريد التركيز هذا الموسم على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من خلال احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإسباني، وذلك بعد الخسارة المفاجئة التي تكبدها الريال أمس، على ملعبه أمام فياريال بهدف نظيف لتواصل كتيبة زين الدين زيدان عروضها الباهتة للغاية هذا الموسم.

وتسببت تلك النتيجة في ابتعاد ريال مدريد عن المتصدر برشلونة بـ16 نقطة قابلة للزيادة اليوم إلى 19 نقطة في حال حقق البارسا الفوز على ريال سوسيداد، كما يبتعد الريال بفارق نقطة واحدة فقط عن فياريال الخامس، وهو مركز لا يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضح كروس أنه من الصعب للغاية التفكير في لقب الدوري الإسباني وبات من المهم التفكير في مركز الفريق الحالي وكيفية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو الهدف الرئيسي للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف كروس أن فارق 16 نقطة مع برشلونة كبير للغاية ولم يعد هناك أي مجال للتفكير في أي شيء إلا في المباراة المقبلة وبداية جمع النقاط مرة أخرى من أجل محاولة تحقيق الهدف الأساسي، وهو إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كروس يخشى غياب ريال مدريد عن دوري أبطال أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري