المغرب يحصد أول 3 نقاط في بطولة إفريقيا للمحليين
المغرب يحصد أول 3 نقاط في بطولة إفريقيا للمحليين

المغرب يحصد أول 3 نقاط في بطولة إفريقيا للمحليين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم المغرب يحصد أول 3 نقاط في بطولة إفريقيا للمحليين، المغرب يحصد أول 3 نقاط في بطولة إفريقيا للمحليين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المغرب يحصد أول 3 نقاط في بطولة إفريقيا للمحليين.

المنظار  فاز المنتخب المغربي على نظيره الموريتاني، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الإفتتاحية لبطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين والتي أُقيمت مساء اليوم السبت على ملعب محمد الخامس.

وسجل للمنتخب المغربي الهدف الأول أيوب الكعبي في الدقيقة 66، وعزز إسماعيل الحداد بالهدف الثاني بعد تسديدة لم يستطيع الحارس المروتاني التعامل معها في الدقيقة 72، ويعود "الكعبي" ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 80، وأختتم أشرف بن شرقي بالهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع.
بهذه النتيجة يحصد أسود أطلس أول 3 نقاط لها في المجموعة التي تضم كلا من موريتانيا وغينيا والسودان.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المغرب يحصد أول 3 نقاط في بطولة إفريقيا للمحليين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري