مفاجأة.. زيدان قد يكون خليفة أليجري في يوفنتوس
مفاجأة.. زيدان قد يكون خليفة أليجري في يوفنتوس

مفاجأة.. زيدان قد يكون خليفة أليجري في يوفنتوس المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم مفاجأة.. زيدان قد يكون خليفة أليجري في يوفنتوس، مفاجأة.. زيدان قد يكون خليفة أليجري في يوفنتوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. زيدان قد يكون خليفة أليجري في يوفنتوس.


المنظار أشارت العديد من الصحف الإيطالية إلى أن الموسم الحالي هو الأخير للمدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري مع السيدة العجوز يوفنتوس، وأن رئيس النادي أندريا أنييلي بدأ بالفعل في رحلة البحث عن المدرب الجديد الذي سيخلف ماسيميليانو أليجري في البيانكونيري بداية من الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة لاجازيتتا ديلو سبورت الإيطالية إلى أن إدارة يوفنتوس تٌراقب عن كثب وضعية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد خاصةً وبعدما أشارت بعض التوقعات إلى احتمالية إقالة زيزو من تدريب الفريق الملكي بنهاية الموسم الحالي نظرًا لسوء النتائج، الأمر الذي جعل ماروتا وأنييلي يضعون زيدان على رأس القائمة المُرشحة لخلافة أليجري في الأليانز ستاديوم.

ويُعاني يوفنتوس هذا الموسم مع أليجري من تذبذب المستوى ومن انتقادات الجماهير نظرًا لعدم قدرة الفريق على تقديم أداء مقنع، كذلك الذي كان يُقدمه في السنوات الماضية، وعلى الجانب الآخر، فإن الأزمة الكُبرى التي وقع فيها ريال مدريد الموسم الحالي والتي وضعته في المركز الرابع على سلم الترتيب في بطولة الدوري الإسباني.

هذا وقد ربطت الأخبار بين ماسيميليانو أليجري وبين تدريب المنتخب الإيطالي خلفًا للمُقال فينتورا، ورشحته مصادر أخرى من أجل تدريب روما خلفًا لدي فرانشيسكو، كما أشارت بعض المصادر إلى رغبة إدارة ميلان في استعادة خدماته من جديد.

فيديو أرشيفي: هل انتهت قصة زين الدين زيدان في ريال مدريد

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مفاجأة.. زيدان قد يكون خليفة أليجري في يوفنتوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن