إلغاء سفر والدة «أبوتريكة» بعد رفض قائد الطائرة الأردنية
إلغاء سفر والدة «أبوتريكة» بعد رفض قائد الطائرة الأردنية

إلغاء سفر والدة «أبوتريكة» بعد رفض قائد الطائرة الأردنية المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم إلغاء سفر والدة «أبوتريكة» بعد رفض قائد الطائرة الأردنية، إلغاء سفر والدة «أبوتريكة» بعد رفض قائد الطائرة الأردنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إلغاء سفر والدة «أبوتريكة» بعد رفض قائد الطائرة الأردنية.


المنظار ألغت سلطات مطار القاهرة مساء اليوم الجمعة، سفر الحاجة فاطمة حسين والدة محمد أبوتريكة، نجم المنتخب القومى والنادى الأهلى السابق بعد رفض قائد الطائرة الأردنية المتجهة إلى عمان اصطحابها على الطائرة لسوء حالتها الصحية.

صرحت مصادر مطلعة بمطار القاهرة: كانت الحاجة فاطمة حسين، 73 عاما أنهت إجراءات سفرها على رحلة الخطوط الأردنية رقم 504 والمتجهة إلى عمان وانتظرت بصالة الخدمة المميزة ــ كبار الزوار بمقابل رسوم مالية ــ لحين صعودها إلى الطائرة حيث كانت فى طريقها إلى الدوحة لاستكمال علاجها فى قطر، حيث إنها تعانى من كسر فى الحوض وتجلس على كرسى متحرك وعند صعودها إلى الطائرة رفض قائدها اصطحابها وطلب إنزالها من الطائرة وتم تسليمها إلى ابنها وأحد أقاربها أمام المطار وتوجهوا بها إلى المنزل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إلغاء سفر والدة «أبوتريكة» بعد رفض قائد الطائرة الأردنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز