أول تعليق من مرتضى منصور على فيديو لاعبي الأهلي
أول تعليق من مرتضى منصور على فيديو لاعبي الأهلي

أول تعليق من مرتضى منصور على فيديو لاعبي الأهلي المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم أول تعليق من مرتضى منصور على فيديو لاعبي الأهلي، أول تعليق من مرتضى منصور على فيديو لاعبي الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من مرتضى منصور على فيديو لاعبي الأهلي.

المنظار اليوم الجديد - محمد هاني

صرح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه سيرد على فيديو سخرية لاعبي النادى الأهلي ضده وضد الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأبيض، ومن لاعبي الفريق، لكن في الوقت المناسب.

وأضاف "منصور" عبر صفحته على فيسبوك أنه لن يعلق الآن على قرار إدارة النادي الأهلي بتحويل مسؤول صفحة النادي على السوشيال ميديا للتحقيق.

وكان لاعبون من النادي الأهلي وهم أحمد عادل عبدالمنعم وباسم علي وميدو جابر وكريم نيدفيد وأحمد حمودي، سخروا في فيديو مسجل لهم من قرار مرتضى منصور بعرض 4 من لاعبي الزمالك للبيع، بعدما اتهمهم بالتسبب في خسارة الفريق أمام الأهلي.

وقال اللاعب أحمد عادل إن هذا الرجل لا يفهم في كرة القدم ، بينما قال آخر إنه متعاطف مع إيهاب جلال، وقال ثالث إن إيهاب جلال ظلم نفسه بالتوقيع للزمالك، واستنكر اللاعبون فكرة عرض حازم إمام كابتن الزمالك للبيع، قائلين إنه كان أفضل لاعب في المباراة.
شاهد الفيديو : 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أول تعليق من مرتضى منصور على فيديو لاعبي الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز