مرتضى يعترف بفضيحة ثانية حدثت في القمة
مرتضى يعترف بفضيحة ثانية حدثت في القمة

مرتضى يعترف بفضيحة ثانية حدثت في القمة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مرتضى يعترف بفضيحة ثانية حدثت في القمة، مرتضى يعترف بفضيحة ثانية حدثت في القمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى يعترف بفضيحة ثانية حدثت في القمة.

المنظار اعترف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بفضيحة جديدة حدثت في مباراة القمة التي خسرها فريقه أمام الأهلي.
وانتهت القمة بنتيجة فضائحية بعدما خسر الزمالك بثلاثية دون رد أمام مضيفه الأهلي، الاثنين الماضي، في الجولة 17 من الدوري الممتاز.


واعترف منصور بأن جماهير الأهلي كانت أكثر بشكل مبالغ فيه من جماهير الزمالك، المنظم للمباراة، برغم أن كل ناد تسلم 200 دعوة لحضور الجماهير، ما يعني أن الزمالك منح دعواته لبعض مشجعي الأهلي.
وقرر مرتضى منصور إحالة منظمي مباراة القمة 115 من مسئولي النادي للتحقيق، بناء على طلب إسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة والمشرف على الكرة بالنادي.


وقال منصور إن “تيجانا” ومعه أحمد رفعت وعبد الله جمعة ويوسف أوباما لاعبو الفريق لم يتمكنوا من الدخول للمدرجات، رغم حضورهما قبل اللقاء بأكثر من ساعة وربع.
وجاء قرار رئيس الزمالك بإحالة المنظمين للتحقيق أيضا لوجود عدد كبير من جماهير الأهلي في المدرجات رغم أن الدعوات لكلا الناديين كانت 200 دعوة فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مرتضى يعترف بفضيحة ثانية حدثت في القمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية