مفاجأة.. الأهلي يسعى لاعادة الأسد الجابوني "إيفونا" في يناير
مفاجأة.. الأهلي يسعى لاعادة الأسد الجابوني "إيفونا" في يناير

مفاجأة.. الأهلي يسعى لاعادة الأسد الجابوني "إيفونا" في يناير المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مفاجأة.. الأهلي يسعى لاعادة الأسد الجابوني "إيفونا" في يناير، مفاجأة.. الأهلي يسعى لاعادة الأسد الجابوني "إيفونا" في يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. الأهلي يسعى لاعادة الأسد الجابوني "إيفونا" في يناير.

المنظار في مفاجأة جديدة، تسعى إدارة الأهلي لاستعادة الجابوني ماليك إيفونا الذي ينشط حاليا في صفوف فريق كونيا سبور التركي من أجل التعاقد معه مجددًا.

 

ولعب إيفونا للأهلي في موسم 2015 قبل أن يرحل لنادي تيانجين تيدا الصيني مقابل 8 مليون دولار، حيث لعب موسم واحد للمارد الأحمر، نال خلاله استحسان عشاق القلعة الحمراء.

 

وأجرى مسئولي الأهلي اتصالات مع إيفونا لبحث عودته من جديد على حساب أحد اللاعبين الأجانب الموجودين حاليا في صفوف الأهلي.

 

ولم يحسم اللاعب الجابوني إمكانية عودته للأهلي من جديد للأهلي، في ظل عدم تأقلمه على الأجواء في الدوري التركي حيث سجل هدفا واحدا مع كونيا سبور منذ انتقاله إليه على سبيل الإعارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مفاجأة.. الأهلي يسعى لاعادة الأسد الجابوني "إيفونا" في يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية