"الحكاية" تكشف عن تشكيل فريقي الأهلي والمصري في كأس السوبر
"الحكاية" تكشف عن تشكيل فريقي الأهلي والمصري في كأس السوبر

"الحكاية" تكشف عن تشكيل فريقي الأهلي والمصري في كأس السوبر المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم "الحكاية" تكشف عن تشكيل فريقي الأهلي والمصري في كأس السوبر، "الحكاية" تكشف عن تشكيل فريقي الأهلي والمصري في كأس السوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "الحكاية" تكشف عن تشكيل فريقي الأهلي والمصري في كأس السوبر.

المنظار يتطلع فريقا الأهلي والمصري البورسعيدي للتويج بلقب كأس السوبر المصري  عندما يلتقيان الجمعة بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية على لقب النسخة الخامسة عشر من البطولة.

 

المباراة لا تقبل القسمة على اثنين حيث يحمل الفريقان على عاتقهما سويا عبء الدفاع عن سمعة الكرة المصرية من خلال تقديم عرض قوي يليق بأبناء وادي النيل.

 

ويسعى الأهلي للتتويج بلقب البطولة للمرة العاشرة فيما يخوض المصري المباراة للمرة الأولى في تاريخه بكأس السوبر.

 

يخوض الأهلي المباراة بصفته حامل لقب الدوري الممتاز فيما يخوض المصري المباراة بصفته وصيفا لبطل الكأس بعدما توج الأهلي بلقب الكأس من خلال الفوز على المصري 2 / 1 في نهائي الكأس الذي أقيم في 15 أغسطس الماضي.

 

تباينت استعدادات الفريقين للسوبر حيث حصل المصري على راحة أكبر من الأهلي إذ كانت آخر مباراة له يوم الجمعة الماضي فيما خاض الأهلي لقاء القمة 115 أمام الزمالك يوم الاثنين الماضي وفاز بها 3 / صفر.

 

وتكشف الحكاية التشكيل المتوقع للفريقين.

 

أولًا.. التشكيل المتوقع للأهلي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي، إيمن أشرف، سعد الدين سمير، علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، عبدالله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان

الهجوم: وليد آزارو.

 

ثانيًا.. التشكيل المتوقع للمصري:

حراسة المرمى: محمود السيد

خط الدفاع: كريم العراقي وإسلام صلاح ومحمد كوفي ومحمد حمدي 

خط الوسط:أحمد شكري وفريد شوقي وعمرو موسى وليد حسن وإسلام عيسى.

الهجوم: أحمد جمعة (أو وتارا)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "الحكاية" تكشف عن تشكيل فريقي الأهلي والمصري في كأس السوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية